نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في بروكار 2 (فيديو)

نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في بروكار 2 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نادين خوري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن تطورات شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية بروكار، الذي يبدأ عرضه اليوم على عددٍ من القنوات السورية والعربية.

تستكمل خوري في بروكار 2 تجسيد شخصية الطبيبة أنطوانيت التي جسدتها في الجزء الأول وقد صرحت بأن الشخصية تشهد الكثير من التطورات، خاصةً وأن أحداث الجزء الثاني مختلفة للغاية.

وظهرت خوري في كواليس التصوير وهي ترتدي ملابس أقرب لملابس الرجال وتحمل سلاحًا، لكنها رفضت الكشف عن سر هذه الملابس واكتفت بالقول أنه جزء من نضالها وكفاحها وانتمائها لبلدها سوريا.

نادين خوري - مواقع التواصل

نجاح الجزء الأول

أكدت الفنانة نادين خوري أنها لمست نجاح الجزء الأول من ردود أفعال المشاهدين، بالرغم من أنها لم تمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل أصداء العمل، معتبرة أن نجاح العمل هو الدافع وراء إنتاج جزء ثانٍ منه.

وترى خوري أن مسلسل بروكار قدم المرأة بصورة مختلفة عن صورتها النمطية في أعمال البيئة الشامية، فالمرأة في بروكار لها حضور وتأثير وهذا التأثير سيكون أكبر في الجزء الثاني.

وأضافت أن كل امرأة تعيش في حارة بروكار لها تأثير وكلمة وحضور وليست مجرد امرأة خانعة في منزل الزوجية، فهو يقدم نماذج هامة تمثل المرأة السورية.

جديد نادين خوري

الفنانة نادين خوري تشارك في قرابة 7 مسلسلات ستعرض في موسم دراما رمضان 2022، منها: بروكار 2، مع وقف التنفيذ، دفا، ذئاب الليل، كسر عضم، حارة القبة، على قيد الحب.

جدير بالذكر أن خوري كُرمت مؤخرًا من قبل وزارة التربية السورية والمركز الوطني لتطوير المناهج التربوية وذلك في احتفالية حملت اسم “سوريات تركن بصمتهن”، أقيمت بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

التمثيل مهنة صعبة

صرحت الفنانة نادين خوري في لقاءٍ سابق مع مجلة فوشيا أيضًا، أن مهنة التمثيل متعبة على النساء والرجال على حدٍ سواء، مشيرةً إلى أن البعض يظنها مهنة سهلة؛ كونه يجهل كواليسها وخلفياتها وأضافت أن من يُحب مهنة التمثيل، سيجد نفسه منهكًا جسديًا وعصبيًا ونفسيًا وذهنيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق