انتقادات واسعة تطال مسلسل “جوقة عزيزة” ونسرين طافش تتجاهلها (صورة)

انتقادات واسعة تطال مسلسل “جوقة عزيزة” ونسرين طافش تتجاهلها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع مع الحلقة الأولى من المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” وسط تباين في الآراء رصده موقع مدى بوست.

وعلى الرغم من إبداء العديد من رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالمسلسل الذي تتصدى لبطولته الممثلة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” إلا أن انتقادات بالجملة طالته.

وعبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استهجانهم المسلسل بسبب مشاهده الجريئة، مؤكدين أنه لا يصلح للعرض في شهر رمضان المبارك.

الجمهور ينتقد جوقة عزيزة: “احترموا الشهر الفضيل”

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “وبرمضان كمان كيف الله بدو يرحمنا احترموا الشهر الفضيل”، “مسلسل سيء لدرجة لا توصف”، “ولله ماني مستعده احضرو حتى لو فضول مسخرة ناقصو الشعب غضب وسخط لانو مو”، “الحمدلله ماعنا كهربا مشان مانشوف شي هيك اريح”، “أفشل مسلسل بيمر بتاريخ الدراما… مسلسل هابط”.

ويبدو أن بطلة “جوقة عزيزة” الممثلة نسرين طافش قررت تجاهل الانتقادات التي تعرض لها المسلسل منذ أولى حلقاته، والاحتفاء بما قابله من تعليقات إيجابية.

وأعربت نسرين في تدوينةٍ بها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن سعادتها بردود الأفعال التي لاقاها العمل مؤكدةً وجود الكثير من المفاجآت والأسرار.

تفاعل المتابعين

وكتب نسرين طافش في تدوينتها: “سعيدة جداً بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة ولسا ما شفتو شي لانو قصة عزيزة خانم و جوقتها العجيبة مليانة أسرار و مفاجآت ما بتخطر عالبال”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة السورية مع تدوينتها وتباينت آراؤهم حول العمل ما بين معجبين ومنتقدين، ومما جاء في التعليقات: “أول حلقة رائعة والأغاني فيها بهجة مشاهد الكوميديا رائعة”، “بالفعل دورك رائع”، “والله يا نسرين مو خرج نشوف هل المسلسل برمضان أبداً”، “بس كأنوا في انتقادات توجهت أكتر من انو مدحو دورك”.

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة: مسلسل شامي شعبي من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق ويتولى المخرج اللبناني عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية.

تدور أحداث المسلسل في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ويرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة، وتتصدى نسرين طافش لبطولة العمل إذ تجسد فيه دور “عزيزة”.

وعزيزة؛ هي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق