جيني إسبر: لا أقلد هيفاء وهبي ولا أمانع التمثيل مع نسرين طافش وكندة حنا (فيديو)

جيني إسبر: لا أقلد هيفاء وهبي ولا أمانع التمثيل مع نسرين طافش وكندة حنا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أجري على هامش حضورها إحدى الفعاليات التي تخص خبير التجميل السوري ميلاد حنون.

وسئلت إسبر عن المهنة التي ستحترفها في حال قررت اعتزال التمثيل، فاختارت العمل بالتخصص الذي درسته في الجامعة وهو التغذية والرياضة، حيث ستعمل كأخصائية تغذية وخبيرة رياضية.

ونفت إسبر ما يشاع عن تقليدها للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رغم محبتها الكبيرة لها، وعن ذلك قالت: “مانه اختراع ذرة موضوع شعري الأسود واللبس، في النهاية الفاشون موجود والكثير من الصبايا لون شعرهم أسود”.

وأضافت إسبر أن لكل فنانة شخصيتها المختلفة وجمهورها الذي يحبها ويتابع إطلالاتها وأكدت أنها من أكثر الفنانات بعدًا عن التقليد رغم متابعتها لكثير من الفنانات وإعجابها بما يقدمونه في عالم الموضة.

جيني إسبر

تصريحاتها عن كندة حنا ونسرين طافش

سئلت الفنانة جيني إسبر عن تصريحاتها الأخيرة بحق الفنانة كندة حنا والفنانة نسرين طافش، فقد صرحت أنها لا تتابع الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا كيمياء بينها وبين الثانية.

وأوضحت إسبر أن هذه التصريحات لا تعني وجود ضغينة بينهم وإنما قصدت أنها ليست صديقة مقربة لحنا وطافش وأكدت أنها لا تمانع أن تشاركهما عمل فني ما على غرار مسلسل “صبايا” الذي جمعهم سابقًا.

وبالعودة لمسلسل صبايا الذي شاركت فيه إسبر وحنا وطافش، إلى جانب الفنانتين: ديمة الجندي وديمة بياعة، أوضحت إسبر أن الكيمياء الواضحة ما بين شخصية ميديا التي جسدتها وشخصية ليلى التي جسدتها طافش محض تمثيل وغير موجودة في الواقع.

وأكدت إسبر أن الفنان لا يعيش كل دور يُجسده على الشاشة، موضحة أن الكيماء التي تقصدها هي الصداقة والرفقة، فهي وطافش مجرد زميلتين فقط.

جديد جيني إسبر

الفنانة جيني إسبر حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 5 مسلسلات، هي: الجزء الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني، عشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”، المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس”.

بالإضافة لمسلسل الدراما البوليسية السورية “ولو بعد حين” ومسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، كما تشارك في إعلان لإحدى مستحضرات التجميل وتغيب عن تقديم البرامج الرمضانية هذا الموسم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق