روبين عيسى: هناك فرق ما بين الكوميديا والتهريج.. وأعاني من الظروف الصعبة ككل السوريين (فيديو)

روبين عيسى: هناك فرق ما بين الكوميديا والتهريج.. وأعاني من الظروف الصعبة ككل السوريين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روبين عيسى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن جديدها لموسم دراما رمضان 2022، حيث تشارك في مسلسلات: بروكار 2، جوقة عزيزة، بقعة ضوء.

وكشفت عيسى عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل بروكار بشخصية جديدة كليًا على الأحداث، حيث تُجسد شخصية مقـ.ـاومة ضد الاستعمار الفرنسي لسوريا، مشيرةً إلى أنها شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا.

عيسى تشارك أيضًا في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية “انشراح” التي أحبتها منذ لحظة قراءتها للنص الذي كتبه خلدون قتلان، مشيرةً إلى أنها شخصية مؤثرة في الأحداث.

روبين عيسى

الفرق بين الكوميديا والتهريج

أشادت الفنانة روبين عيسى بمسلسل جوقة عزيزة وتوقعت له النجاح الكبير، كما أشادت بعناصره المختلفة من تأليف وإخراج وإنتاج، بالإضافة لطاقم الممثلين المشاركين فيه والفنيين.

وكشفت عيسى عن مشاركتها في عددٍ من لوحات الجزء الخامس عشر لسلسلة بقعة ضوء، الذي أعطاها مساحة كبيرة؛ لتخرج جنون الممثل القابع في داخلها من خلال تجسيد عدد من الشخصيات المختلفة.

وترى عيسى أن هناك صورة أُخذت عنها بأنها تميل للأعمال الدرامية، مؤكدةً أنها على العكس تمامًا، تميل للكوميديا وتحبها وتكون سعيدة بالمشاركة في عملٍ كوميدي.

وأضافت أن مسلسل بقعة ضوء يمتلك حصة من ذاكرة المشاهدين وهو مساحة للحكي عن الوجع/ المشاكل/ القضايا بطريقة ساخرة تمتع المشاهد.

وأكدت عيسى أن الكوميديا ليست سهلة على الإطلاق، فهناك فرق كبير ما بين الكوميديا والتهريج والفصل بينهما يحتاج إلى ذكاء وخفة دم الممثل.

روبين عيسى: أعاني من الظروف الصعبة ككل السوريين

أكدت الفنانة روبين عيسى أنها لم تواجه ما يزعجها في الوسط الفني، مشيرة لمرورها ببعض المواقف البسيطة التي تأثرت بها في وقتها نتيجة عدة عوامل ثم تجاوزتها بعد مرور فترة.

وعن معاناتها كزوجة وأم من الظروف المعيشية الصعبة، أوضحت عيسى أن تتأثر بها حالها حال أي مواطن سوري، فهي مواطنة سورية قبل أن تكون فنانة.

وأضافت أنها تحاول الاستمرار رغم كل شيء، كذلك يفعل غالبية السوريين، فهم أقوى من المشاكل التي يمرون بها على حد تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق