زوجة نضال سيجري تكشف تفاصيل حول آخر أيامه وسبب زواجها للمرة الثانية (فيديو)

زوجة نضال سيجري تكشف تفاصيل حول آخر أيامه وسبب زواجها للمرة الثانية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّت الكاتبة السورية “سندس برهوم” زوجة الممثل السوري الراحل “نضال سيجري” ضيفةً على الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” ضمن برنامجها “شو القصة” رفقة مع ولديهما “ويليام وآدم”.

تحدثت سندس برهوم عن زواجها للمرة الثانية بعد وفاة سيجري، مبينةً أنها كانت بحاجة لشريك يدعمها في ظروف الحياة الصعبة بعيداً عن نظرة المجتمع لهذا الأمر.

وأكّدت برهوم أن زواجها تم بموافقة ولديها اللذين يريان أن زوج والدتهما شخص طيب وحنون ومحب لهما ولوالدهما الراحل، مبينةً أن زوجها الثاني يحمل مسؤولية كبيرة مع باقي أفراد عائلة سيجري وهي حمل اسم الفنان الراحل.

زوجة نضال سيجري تتحدث عن أيامه الأخيرة

تحدثت زوجة الراحل نضال سيجري عن فترة مرضه وأيامه الأخيرة، كاشفةً أن حالة سيجري الصحية كانت خطيرة للغاية وكان شفاؤه مستحيلاً مشيرةً إلى أنه كان على علم بالأمر وبحتمية النهاية، لكنها كانت تنتظر معجزة، مضيفةً أن المعجزات تحدث أحياناً حتى في عالم الطب.

وأوضحت برهوم بعض تفاصيل الحالة الصحية لسيجري الذي توفي عام 2013 بعد صراع مع مرض سرطان الحنجرة، مبينة أن صوت الراحل كان يغيب أحياناً ويعود أحياناً أخرى خلال آخر ستة أشهر من حياته،مشيرةً إلى أنها بالرغم من ذلك كانت تحرص دوماً على معرفة رأيه في كل ما يحدث سواء على صعيد أمور المنزل أو آخر رواياتها.

وذكرت سندس برهوم أن الفنان نضال سيجري قضى آخر أيامه في مسقط رأسه في محافظة اللاذقية، وتحديداً في منزل شقيقته ”جيهان“ وهي الأخت المفضلة عنده.

عن وفاة نضال سيجري 

تحدثت سندس برهوم كاشفةً بعض التفاصيل التي جرت عقب وفاة سيجري، مبينةً أنها ساندت ولديها ويلم وآدم في محنة رحيل والدهما.

وأشارت إلى أنها لم تخفِ الأمر عنهما بل سمحت لهما برؤية جثـ.ـمانه والمشاركة في مراسم الدفن والعزاء، لمساعدتهما على تقبل الأمر والتعايش معه رغم الألم.

وكشفت زوجة الراحل نضال سيجري عن وجود شبهٍ كبير بينه وبين ولديه من ناحية طريقة الأكل والنوم والتعبير عن الغضب.

وعن ابنهما الأكبر “ويلم” قالت برهوم إنه يختلف عن والده في موقفه من بعض القضايا، مشيرةً إلى أنه يكتب مقالات لإحدى الصحف رغم أنه لم يتجاوز بعد الـ 17 من عمره.

وفي هذا السياق أكدت أن ويلم يتمتع بالحرية الكاملة في أفكاره، كدعمه لقضية المثلـ.ـيين من خلال كتاباته، معتبرةً أن هذه الأمور قناعات شخصية ولكل إنسان رأي مختلف وطريقة تفكير، لكن يجب أن يكون مسؤولاً عمّا يقول، مؤكدةً أن الحرية تستلزم وجود المسؤولية.

سندس برهوم: هاجرت خوفاً على أولادي من الضياع

كشفت سندس برهوم أنها غادرت سوريا منذ عام 2017 حفاظاً على أبنائها من الضياع، مؤكدةً أنها غير نادمة على قرار الهجرة.

وأضافت أنها كانت تبحث عن بيئة صالحة لتنشئة أولادها وبيئة الحرب غير صحية لذلك، مبينةً أن الإنسان الجيد في مجتمع رديء يصبح رديئاً، والانسان الرديء في بيئة جيدة يصبح جيداً.

ورفضت زوجة نضال سيجري ربط اسمها واسم ابنيها بالراحل، مؤكدةً كونهم كيان مستقل على الرغم من محبتهم الكبيرة له وتمنيهم رؤيته والعيش في كنفه، وهو ما شدد عليه ابنه ويلم أيضاً.

برهوم أشارت إلى أن أحد مسارح مدينة اللاذقية يحمل اسم الفنان الراحل نضال سيجري، معتبرةً أن هذا هو أعظم تكريم له لأنه كان يعشق المسرح.

يذكر أن الابن الأصغر للراحل نضال سيجري والكاتبة سندس إبراهيم، دخل عالم التمثيل من خلال مسلسل “الوسم” كما جسد البطولة في فيلم قصير عن رواية “عتبة الباب” لوالدته.

وحسبما رصد موقع مدى بوست، فإن سندس برهوم أنجبت من زيجتها الثانية طفلاً وحيداً اسمه: “غابرييل”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق