عدنان أبو الشامات: لا أتعمد إثارة الجدل وللجمهور حق النقد (فيديو)

عدنان أبو الشامات: لا أتعمد إثارة الجدل وللجمهور حق النقد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عدنان أبو الشامات في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن أعماله التي ستعرض في موسم دراما رمضان 2022 وهي مسلسلات: جوقة عزيزة، بروكار 2، ولاد البلد، بقعة ضوء ج15.

سئل أبو الشامات عن أصداء الشخصية التي جسدها في الموسم الأول من مسلسل ولاد البلد، فصرح أنه لم يتابع العمل وأصداءه؛ لانشغاله بتصوير مسلسل جوقة عزيزة.

وأضاف أن شارك في مسلسل ولاد البلد بكل سرور ومحبة، خاصةً وأن المخرج أحمد إبراهيم أحمد من المخرجين المفضلين عنده، مشيرًا إلى إيقاع العمل وطريقة طرحه للشخصيات مختلف عن نمطية أعمال البيئة الشامية.

عدنان أبو الشامات

أعماله لرمضان 2022

سئل الفنان عدنان أبو الشامات عن التشابه بين شخصيتيه في مسلسلي البيئة الشامية بروكار وجوقة عزيزة، فأكد أنه قدم شخصيتين مختلفتين تمامًا.

يُجسد أبو الشامات في بروكار شخصية الكولونيل الفرنسي وفي جوقة عزيزة يُجسد شخصية الخواجة إسحاق مكتشف المواهب وقد أكد أنه لا مجال للمقارنة بين الشخصيتين.

كما سئل أبو الشامات عن الصور التي نشرها من كواليس بقعة ضوء 15، حيث ظهر بـ4 شخصيات مختلفة، فأوضح أن هذه الشخصيات تمثل سفراء 4 دول وستظهر في لوحة واحدة.

ونفى أبو الشامات ما يُقال عن وجود شروط خاصة يفرضها لقبول المشاركة في أي عمل وأكد أن ما يهمه احترام العمل لعقلية المشاهد وطرحه لأفكار جديدة تثير نقاشًا مثمرًا.

عدنان أبو الشامات: لا أتعمد إثارة الجدل

صرح الفنان عدنان أبو الشامات أن الأجر المادي يهمه في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السوريين داخل سوريا، ففي النهاية هو شخص يبحث عن لقمة العيش وتسديد احتياجات عائلته.

وعن نشاطه على موقع فيسبوك، أكد أبو الشامات أنه لا يتعمد إثارة الجدل ولا يكتب كل ما يجول في خاطره، بل يكتب في أمورٍ لم يعد قادرًا على السكوت عليها.

وأضاف أن غالبية ردود الأفعال على ما يكتبه جميلة ولطيفة، لكن هناك بعض المسيئين يضطر للرد عليهم في بعض الأحيان ولا يهتم لما تداوله المواقع الفنية.

وأكد أبو الشامات أنه يتقبل النقد؛ كونه شخصية عامة ويرى أن للجمهور حق النقد ولكن ليس لهم حق الإساءة، مشيرًا لحظره المسيئين وليس المنتقدين. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق