الكاتب فادي قوشقجي يغار من كاتب مسلسل “كسر عضم” ورشا شربتجي ترد

الكاتب فادي قوشقجي يغار من كاتب مسلسل “كسر عضم” ورشا شربتجي ترد

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الكاتب السوري “فادي قوشقجي” عن غيرته من كاتب المسلسل الدرامي المعاصر “كسر عضم” علي معين صالح، عبر تدوينةٍ نشرها على حسابه في “فيسبوك”.

وأوضح قوشقجي سبب غيرته بتعاون علي معين صالح مع المخرجة رشا شربتجي في أول تجربة له في عالم الكتابة التلفزيونية.

قوشقجي تابع مبيناً أنه وصل إلى عمله الدرامي التاسع ولم تتسنى له فرصة التعاون مع المخرجة شربتجي التي وصفها بـ “العظيمة جداً”، معرباً عن أمنيته في العمل معها.

فادي قوشقجي يتمنى العمل مع رشا شربتجي والأخيرة ترد

وأشار إلى أن تبني رشا شربتجي نص صالح يعطي سبباً إضافياً للتفاؤل به، حيث ستعمل هي على إخراجه للجمهور بأحسن صورة ممكنة.

وأكّد الكاتب السوري تأييده التجربة الشبابية مشيراً إلى أن كل روح شابة تنضم إلى مسيرة الدراما السورية هي مكسب للدراما السورية.

ومن جهتها، ردت رشا شربتجي على تدوينة قوشقجي معبرةً عن رغبتها في التعاون معه ومعربةً عن أمنياتها بالتوفيق للكاتب السوري في مسلسله الجديد “على قيد الحب”.

وكتبت شربتجي في تعليقها: “كل الحب والاحترام أستاذ فادي، وانشالله منجتمع بعمل واحد قريباً.. بالتوفيق بمسلسل على قيد الحب، وانشالله بتشوف شي مختلف بكسر عضم..”.

فادي قوشقجي: متفائل بـ “مع وقف التنفيذ” و”جوقة عزيزة” مختلف

عبّر الكاتب فادي قوشقجي في تدوينته عن تفاؤله بمسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” واصفاً صنّاعه؛ المؤلفين يامن حجلي وعلي وجيه والمخرج سيف الدين سبيعي بـ “الثلاثي المميز جداً كأفراد وفريق”.

وعن مسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” قال قوشقجي إنه على الرغم من عدم ميله لأعمال البيئة الشامية إلا أنه يبدو تجربةً مختلفة، معرباً عن أماله في أن يكون مميزاً.

كاتب “على قيد الحب”: “مرعوب جداً ومتفائل جداً”

تطرق فادي قوشقجي للحديث عن مسلسله “على قيد الحب”، قائلاً: “أما بالنسبة لمسلسل شام “على قيد الحب”.. فأنا “مرعووووب” جداً.. ومتفائل جداً في الوقت نفسه”.

وأوضح أن كلمة “مرعوب” هي وصف لحالته قبل عرض أي عمل له، مرجعاً حالة توتره إلى أنه عمله هذا يأتي بعد انقطاع ست سنوات عن الكتابة الدرامية.

وأشار إلى أنه قرر أن يكون إيجابياً وأن ينظر إلى الاجتهادات المختلفة بعين المحبة طالما أنها تحت سقف عدم المس بمقولة وفكرة العمل وتحترم عقل المتلقي.

وأضاف: “أنا أزعم أنني أعمل بإخلاص شديد لأفكاري وقيمي وبلدي ولعقل المتلقي”، ثم عقب مؤكداً ضرورة تقديم أعمال فنية تليق باسم سوريا، مبيناً الدراما تصدّر فكراً وثقافة ومتعة باسم سوريا.

واختتم فادي قوشقجي تدوينته بالتعبير عن أمنياته بالتوفيق لجميع الأعمال السورية مؤكداً أن نجاح أي منها هو نجاح لجميع، مشيراً إلى أن صفحته ستكون مفتوحة لإبداء الآراء حول مسلسله “على قيد الحب” خلال عرضه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق