مديحة كنيفاتي مستاءة من بوستر على قيد الحب وتشيد بالتعاون مع المخرج باسم السلكا (فيديو)

مديحة كنيفاتي مستاءة من بوستر على قيد الحب وتشيد بالتعاون مع المخرج باسم السلكا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أجري على هامش حضورها إحدى الفعاليات التي تخص خبير التجميل السوري ميلاد حنون.

كنيفاتي تشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل على قيد الحب، الذي مر مؤخرًا بأزمة تمثلت في رداءة البوستر الخاص به والتي دفعت كاتبه فادي قوشقجي لكتابة منشور اعتراضًا على سوء تنفيذ البوستر.

وبسؤاله عن رأيها في بوستر العمل، رفضت كنيفاتي التعليق على الأمر، لكن بدا عليها أنها مستاءة من سوء تنفيذه واتفقت مع قوشقجي في أن المسلسل كان بحاجة لبوستر أفضل وقد رأت أن ضيق الوقت ربما كان سببًا في ظهوره بهذا الشكل.

مديحة كنيفاتي

مشاركتها في عشارية وثيقة شرف

شاركت الفنانة مديحة كنيفاتي مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت على منصة وياك وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، حيث جسدت شخصية “صفية” زوجة عفيف/ لجين إسماعيل.

كنيفاتي صرحت بأن شخصية “صفية” من أصعب الأدوار التي قدمتها، مشيرةً إلى أنها سبق وتعاونت مع المخرج باسم السلكا في مسلسل بورتريه المكون من 30 حلقة.

وأوضحت أن شخصية “صفية” استهلكتها على الصعيد النفسي وبذلت مجهودًا كبيرًا؛ لتخرج شخصية “صفية” بصورة مختلفة عن الصور التي قدمتها سابقًا.

وأشادت كنيفاتي بالتعاون مع السلكا الذي ساعدها في رسم ملامح شخصية “صفية”، مشيرةً إلى أنها بذلت مجهودًا في العشارية أكبر بكثير مما بذلته في مسلسل بورتريه.

مديحة كنيفاتي في على قيد الحب

تتعاون الفنانة مديحة كنيفاتي مع المخرج باسم السلكا للمرة الثالثة من خلال مسلسل على قيد الحب، الذي تُجسد فيه شخصية “أروى” الخارجة من عدة زيجات فاشلة.

كنيفاتي كشفت في لقاءٍ سابق تفاصيل شخصية أروى، حيث يجسد الفنان دريد لحام شخصية والدها والفنانة نادين خوري تجسد شخصية والدتها، بينما يُجسد الفنان مهيار خضور شخصية شقيقها.

وأضافت أن أروى فشلت في أكثر من زيجة لكن احتضان عائلتها لها واهتمامها بها يدعمها؛ لتواجه هذا الفشل المتكرر، مشيرةً إلى أن الشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا.

بوستر على مسلسل على قيد الحب

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق