يمنى الحلبي تتحدث عن تجربتها في الخوالي وتؤكد: “التمثيل لا يمكن أن يكون مع حجاب” (فيديو)

يمنى الحلبي تتحدث عن تجربتها في الخوالي وتؤكد: “التمثيل لا يمكن أن يكون مع حجاب” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلّت الممثلة السورية المعـ.ـتزلة “يمنى الحلبي” على محبيها عبر لقاءٍ أجرته مع الإعلامي “ماجد العجلاني” لصالح منصة يوميات دراما، تحدثت فيه عن كواليس تجربتها الأولى في مجال التمثيل حيث جسدت دور الطفلة “زهرية” في مسلسل البيئة الشامية “الخوالي”.

وأوضحت يمنى التي شاركت في العمل وهي طفلة في الثامنة من عمرها أن أكثر ما أثار حماسها وسعادتها هو وجود الكثير من الملابس الجديدة التي صممت لها خصيصاً.

وكشفت أنها لم تكن تحب الفستان الأحمر الذي كانت ترتديه بكثرة في “الخوالي” بسبب لونه الفاقع، مشيرةً إلى أنها كانت ترتديه لظهوره بشكل جميل في التصوير.

يمنى الحلبي تتحدث عن كواليس تجربتها في الخوالي

وقالت يمنى إنها تعرفت خلال أول يوم في التصوير على الممثلين حيث كانت لا تزال صغيرة ولا تمتلك أي معرفة حولهم سوى من كلام عائلتها، لافتةً إلى أنها أعجبت وقتها بجمال الفنانة صباح الجزائري.

وأكّدت أن “زهرية” التي بداخلها لم تكبر ولا تزال كما هي بنفس التصرفات والكلام، أما الفتوش الذي اشتهرت بعبارتها عنه في الخوالي “فتش قلبنا من الفتوش” فقالت إنها لا تحضره كثيراً.

وأشارت إلى أن عبارة “فتش قلبي من الفتوش” لا تعود لها إنما هي من نص العمل، متوجهةً بالشكر لكاتبه “أحمد حامد” مؤكدةً أنها لولاده لما كانت تعيش هذه الأيام الآن.

كما تحدثت عن كواليس هذا المشهد الذي لا يزال حاضراً في ذاكرة المشاهدين منذ أكثر من 20 عاماً، كاشفةً عن التعليمات والنصائح التي قدمها لها المخرج الراحل بسام الملا أثناء التصوير.

يمنى الحلبي: تلقيت عروضاً للمشاركة في ليالي الصالحية وأهل الراية

قالت الممثلة المعـ.ـتزلة يمنى الحلبي أنه لو عاد بها الزمن لأعادت تجربة التمثيل التي خاضتها في مسلسلي “الخوالي” و”بنات أكريكوز” مبينةً أنها اكتسبت عبرهما الكثير من الخبرات.

وبيّنت يمنى أن تجربتها في التمثيل كانت جميلة للغاية ولا تندم عليها، مشيرةً إلى أن مشاركتها في “بنات أكريكوز” كان أصعب بكثير من “الخوالي” كونها كانت أكثر وعياً لتوتر وضغط التصوير.

وأكّدت يمنى الحلبي أنها ابتعدت عن مجال التمثيل نهائياً بقرارها الخاص ولن تعود إليه مجدداً، موضحةً أن التمثيل لا يمكن أن يكون مع حجاب.

وكشفت يمنى أنها تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل “ليالي الصالحية” لكنها رفضته، كما عرض عليها كاتب مسلسل “أهل الراية” أداء دور ابنة الزعيم أبو الحسن الذي جسدته لاحقاً الفنانة تاج حيدر، مبينةً أنها كانت محجبة حينها واتخذت قرارها بترك التمثيل.

يمنى الحلبي تتحدث عن حياتها الشخصية

أوضحت يمنى الحلبي أنها متزوجة من فلسطيني أردني مشيرةً إلى أن زوجها لم يكن على علم بتقديمها أعمالاً فنية، وهو ما راق لها.

وأكدت يمنى التي رزقت بأول أطفالها قبل نحو 5 أشهر أن تجربة الأمومة جميلة وغريبة، مشيرةً إلى أنها لا تشعر نفسها أم حتى الآن.

وحول سبب كثرة الحديث حولها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب سنوات من غيابها عن الظهور الفني الذي اقتصر على عملين هما “الخوالي” و”بنات أكريكوز”، أكدت أنها لا تعلم السر وراء ذلك، معقبةً بأن السوريين مرتبطون ببلدهم ولديهم شوق وحنين إلى الأيام القديمة وكل ما يمت لها بصلة.

وأعربت يمنى الحلبي عن تقديرها لمحبة المتابعين مؤكدةً أنها ستقدم محتوى عبر قناتها على منصة يوتيوب بشكل مستمر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق