آنا السيد: لا أخاف الكاميرا وأرفض الإغراء المبالغ فيه ومع جرأة الطرح (فيديو)

آنا السيد: لا أخاف الكاميرا وأرفض الإغراء المبالغ فيه ومع جرأة الطرح (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية آنا السيد في لقاءٍ قصير؛ للحديث عن جديدها بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل على صفيحة ساخن الذي أدت فيه شخصية “دارين”.

مسلسل على صفيح ساخن هو مشاركة السيد الأولى في عالم التمثيل، أما مشاركتها الثانية فستكون من خلال مسلسل جوقة عزيزة الذي يُعرض حاليًا على مجموعة من القنوات العربية.

السيد صرحت بأنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير في تجربتها الأولى، مشيرةً لسعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي ما زالت تتلقاها حتى الآن، فشخصية “دارين” لفتت أنظار الجمهور وأصبحت تُنادى باسمها في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

آنا السيد

آنا السيد في جوقة عزيزة

تُجسد الفنانة آنا السيد شخصية “بغاجا” عازفة الأكورديون ضمن جوقة عزيزة التي يقودها الطبال حمدي حميها/ سلوم حداد ويبدو أنها ستشكل مع الأخير ثنائية جديدة مثلما حدث في على صفيح ساخن في شهر رمضان الماضي.

وأوضحت السيد أنها تُحب الأعمال المعاصرة عن أعمال البيئة الشامية، مشيرةً إلى أن مسلسل جوقة عزيزة بعيد عن نمطية البيئة الشامية، من حيث الديكور والملابس والحكاية.

ترفض الإغراء المبالغ فيه

ترى الفنانة آنا السيد أن هناك فرقًا ما بين الإغراء والجرأة، فالجرأة قد تكون ملموسة بمشاهد أو تكون الجرأة في الطرح، مشيرةً إلى أنها لا تفضل أدوار الإغراء كثيرًا ولكن الأمر يعود للنص.

وأضافت أنها تقبل أدوار الإغراء في حال كان يخدم العمل الفني، شرط ألا يكون الإغراء مبالغًا فيه، وترى السيد أن الدراما السورية تبتعد حاليًا عن تقديم الإغراء؛ لأن لا أحد راغبًا في مشاهدته.

وأكدت السيد أنها لم تخف على الإطلاق في وقوفها الأول أمام الكاميرا في مسلسل على صفيح ساخن، فهي تحب الكاميرا ومعتادة على الوقوف أمام كاميرا العائلة.

ترفض الزواج في الوقت الحالي

صرحت الفنانة آنا السيد أنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي، علمًا بأنها لها تجربة زواج سابقة انتهت بالطلاق وأثمرت عن إنجاب ابنتها الوحيدة.

وأضافت السيد أنها تُركز حاليًا على عملها كممثلة، فمن الصعب أن تجد رجلًا يتفهم طبيعة عملها وما يفرضه من متطلبات، مشيرةً إلى أنها تطمح في الارتباط من رجل عاقل ومتزن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق