رشا وترف التقي تحتفيان بنجاح والدتهما صباح الجزائري في “مع وقف التنفيذ” (صور)

رشا وترف التقي تحتفيان بنجاح والدتهما صباح الجزائري في “مع وقف التنفيذ” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تعيش الفنانة السورية “صباح الجزائري” حالة من التألق الفني بعد ظهورها في مسلسل “مع وقف التنفيذ” مع بدء شهر رمضان المبارك.

وحصدت صباح الجزائري إعجاب وإشادات الجمهور بشخصية “أم هشام” التي حلّت من خلالها ضيفة على العمل ببضعة مشاهد وخطفت الأنظار بأدائها.

ولفتت الجزائري الأنظار في حوار جريء مع المحافظ الذي جاء يحتفي بعودة المياه للمنطقة التي تسكن فيها، ورحلت باكراً بعدما أعادت إشعـ.ـال نيـ.ـران الثـ.ـأر في نفوس أبنائها ”هشام“ وبشير“ تجاه شقيقتهما ”عتاب“.

رشا التقي تصف والدتها بـ “الأيقونة”

تفاعلت الممثلة المعتـ.ـزلة “رشا التقي” مع النجاح الذي حققته والدتها صباح الجزائري في مسلسل “مع وقف التنفيذ” عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت رشا التقي عبر خاصية الستوري مشهد حوار الجزائري مع المحافظ مرفقةً إياه بتعليق كتبت فيه: “والدتي الأيقونه كل الكلام بحقك قليل”.

ترف التقي لوالدتها: ممثلة من الطراز المعتّق الرفيع

ابنة الجزائري الصغرى “ترف التقي” تفاعلت هي الأخرى معبرةً عن شعورها بالفخر بوالدتها واصفةً إياها بكونها “ممثلة من الطراز المعتّق والرفيع”.

ونشرت ترف تدوينة مطولة عبر حسابها في “فيسبوك” رفقة صورةٍ لوالدتها من العمل، كتبت فيها: “شكراً يا إمّي لأنك حقيقية… ممثلة من الطراز المعتّق والرفيع وكتلة إحساس لا قبلها ولا بعدها”.

وأضافت: “شكراً إنك بهاد الزمن المزيّف قدرتي تفوتي ع كل بيت بسحرك وطبيعتك ووجك الملائكي يلي بيدخل القلب بدون إذن.. شكراً إنك متصالحة مع حالك وبتعرفي تماماً انو عيونك، بس عيونك، بيتركوا بصمة راسخة بالروح لو مرقوا لحظة…
قلبي بالفخر مليان…للشفّة!”.

فادي صبيح يصف صباح الجزائري بـ “الملكة”

وتابعت ترف متمنية استمرار نجاحات والدتها التي تعتبرها ملهمتها: “ببوسلك كل تجعيدة وكل خط رسمها تاريخك العظيم وبقلك الله يعطيكي العافية والصحة وتضلي نور كل رمضان وكل زمان وإحضرك دائماً بكل شغفْ وإتعلّم منك… بحبك يا ملهمتي يلي ما في جواتك إلاّ الصدق”.

تدوينة ترف التقي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أثنوا على علاقتها بوالدتها وتمنوا لهم المزيد من التألق والنجاح.

كما تفاعل العديد من الفنانين فعلق سيف الدين سبيعي قائلاً: “دخيل قلبا”، وكتبت فادي صبيح: “استثنائية الملكة الرائعة الله يطول بعمرا”، وعلقت سحر فوزي: ” ”أنت محظوظة ترف بوجود قدوة حقيقية بحياتك كل التوفيق الك وبتمنى شوفك متل الصبوحة العظيمة”

مسلسل مع وقف التنفيذ

مع وقف التنفيذ: هو مسلسل دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي، وهو جزء من مشروع فني يعمل عليه سبيعي ويرصد حال السوريين ما بعد سنوات الحـ.ـرب.

ويضم العمل في بطولته: غسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وفادي صبيح ويزن خليل وجلال شموط وزهير عبد الكريم ومصطفى المصطفى وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة صباح الجزائري تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني عبر عدة أعمال هي:” الكندوش ج2، حارة القبة ج2، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق