صفاء سلطان: لا أعطي دور بطولة لنسرين طافش وهيفاء وهبي تفوقني جمالاً (فيديو)

صفاء سلطان: لا أعطي دور بطولة لنسرين طافش وهيفاء وهبي تفوقني جمالاً (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّت الممثلة الأردنية “صفاء سلطان” ضيفةً على الإعلامي اللبناني “هشام حداد” في أول حلقة من برنامجه “المزح نصو جد” والذي سيستمر عرضه طيلة الشهر الكريم.

وخلال اللقاء، تطرقت صفاء سلطان للحديث عن أصول عائلتها، موضحةً أنها ولدت لأب أردني من أصل فلسطيني وتحديداً من مدينة جنين وأم سورية، مبينةً أنها تحمل الجنسيتين السورية والأردنية.

وكشفت سلطان أنها ستطرح قريباً أغنية فلسطينية من إنتاجها تحمل طابع الفلكلور الشعبي الفلسطيني، وتهديها للشعب الفلسطيني، معبرةً عن أمنيتها في زيارة القدس مع كافة أفراد عائلتها.

صفاء سلطان

صفاء سلطان تكشف معاناتها من مرض وراثي

صرّحت صفاء سلطان بإصـ.ـابتها بفقر الدم المنجلي وهو مرض وراثي، مبينةً أن هذا المرض هو أحد أسباب تعرضها لجلطة في القدم واحتشاء بعضلة القلب.

وأضافت أنه كان من الممكن أن يتم بتـ.ـر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وإنقاذها في الوقت المناسب، مبينةً أن نوبة المرض تمكنت منها إثر حزن عميق ألمّ بها بسبب غدر أحد الأصدقاء المقربين.

وأشارت صفاء إلى أنها وعائلتها لم يكونوا على معرفة بهذا المرض، ليتبين لاحقاً إصـ.ـابة والدها به دون أن يعلم حيث كان يظن أن النوبات المتكررة التي كان يتعرض لها مغصاً كلوياً أو حصىً في الكلى.

صفاء سلطان: هيفاء وهبي أجمل مني

اعتبرت صفاء سلطان أن النحمة اللبنانية “هيفاء وهبي” تفوقها جمالاً مؤكدةً أن الأخيرة أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس وتحمل طابعاً أنثوياً خاصاً ومميزاً.

وبشكلٍ افتراضي، اختارت صفاء سلطان الممثلة سلافة معمار لأداء دور بطولة في شركتها الخاصة للإنتاج الفني، أما عن الممثلة التي من المستحيل أن تعطيها دور بطولة اختارت “نسرين طافش” مبينةً أن السبب وراء اختيارها امتلاك الأخيرة القدرة المادية على إنتاج عمل بمفردها مؤكدةً أنها تكن لها كل الحب والاحترام.

ومنحت صفاء سلطان المخرجة السورية “رشا شربتجي” الميدالية الذهبية، وأعطت الميدالية البرونزية للمخرج باسل الخطيب.

صفاء سلطان: تجمعني صداقة قوية بسلاف فواخرجي وسوزان نجم الدين

وعن أفضل من لعب دور شخصية مشهورة اختارت الممثلة المصرية صابرين عن دور السيدة أم كلثوم، وذلك بسبب الوقت الكافي المتاح لديها، لافتةً إلى أن الأمر لم يكن سهلاً عليها أو على كارول سماحة أو سلافة معمار بسبب ضيق الفترة المخصصة لتصوير الأعمال.

كما كشفت أنه كان من المفترض أن تجسد نادين الراسي البطولة ضمن عملٍ من إنتاج شركة سلطان الخاصة، لكنها اعتذرت عنه معللةً ذلك بكونه غير مناسب لشخصيتها وعودتها مجدداً للدراما.

وأكدت سلطان أنها تمتلك علاقة صداقة قوية مع الممثلتين سلاف فواخرجي وسوزان نجم الدين مشيرةً إلى أنهن يتبادلن الآراء تجاه كل ما يقدم في الوسط الفني.

وبيّنت أن علاقتها بالفنان معتصم النهار لا تسير بنفس الوتيرة، موضحةً أن الأخير قام ذات يوم بإلغاء متابعتها على ”إنستغرام“  لتتساءل سلطان عن السبب لكنها لم تقتنع كلياً بجوابه معلقةً: ”عم يرقعا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق