فراس إبراهيم يشبه سنوات غيابه بالنوم الطويل وفنانين كُثر يتفاعلون (صورة)

فراس إبراهيم يشبه سنوات غيابه بالنوم الطويل وفنانين كُثر يتفاعلون (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري فراس إبراهيم متابعيه على موقع فيسبوك خاطرة طرأت حول غيابه عن الساحة الفنية الذي استمر لـ6 سنوات، فكتب: “منذ سنوات مو بعيدة كتير سألني مقدم أحد البرامج عن الأمنية اللي بحب إنها تتحقق، فجاوبته بدون تفكير: بدي أنام”.

ويرى إبراهيم أن أبواب السماء كانت مفتوحة، فاستجاب الله دعائه بأن نام/ غاب مدة 6 سنوات لم يقف فيها أمام الكاميرا وتبدل حاله من الانشغال طوال الوقت في أعمالٍ مختلفة إلى البقاء دون عمل كل هذه السنوات؛ نتيجة ظروف مختلفة وقاسية.

وجاء في منشور إبراهيم أيضًا: “الآن وبفضل من الله عاودت نشاطي الفني وها أنا استمتع بكل لحظة أقف فيها أمام الكاميرا بأدوار جديدة ومتنوعة ولم أعد أفكّر في النوم أو حتى بالتذمّر مهما كانت ظروف التصوير قاسية ومرهقة”.

فراس إبراهيم

فنانو سوريا يتفاعلون

منشور الفنان فراس إبراهيم حظي بتفاعلٍ واسع ليس فقط من متابعيه وإنما من عدد كبير من الفنانين، بعضهم عانى من الغياب القسري عن ساحة التمثيل والبعض الآخر تفاعل بالمزاح.

المذيع خليل صوان علق قائلًا: “أنا نمت سنة ونص وعندي شعور إن رح ارجع”، أما الفنان توفيق إسكندر، فعلق: “ما زلت منوم وليس برغبتي”.

الفنانة ليلى سمور شكت غيابها، فقالت: “وأنا متلك صار فيني.. نومة طويلة بس كمان كانت بمحلها على ما يبدو وبإذن الله راجعة لشغلي وعندي نفس شعورك. العمل هو الحياة مهما كان قاسي وصعب، لكنه الحياة. الله يرزقك ويرزقنا ويرزق الجميع”.

الفنان أيمن رضا مازح إبراهيم، فكتب: “نام.. بفيقك ع السحور”، فرد الأخير: “بلشت ورديتي.. صار دورك بالنوم”.

وعلق الفنان باسم ياخور مازحًا: “ليش لتتمنى أصلا هيك أمنية.. بعدين كنت اعمول لقاء بعده وقول امنيتي إني فيق وصحصح.. ليش انتظرت كل هالوقت.. على كل حال منور الشاشة أبو طارق الورد”.

كما تفاعل مع منشور إبراهيم بدعوات التوفيق، الفنانين: غادة بشور وسوسن ميخائيل ونسيمة ضاهر.

جديد فراس إبراهيم

شارك الفنان فراس إبراهيم مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك، بينما يُصور حاليًا عشارية جديدة مع الفنانة أمل عرفة تحمل عنوان “شرف” وستعرض على وياك أيضًا في الثلث الأخير من شهر رمضان.

وكان فراس قد انتهى من تصوير دوره في الجزء الثالث من حارة القبة، حيث يشارك بشخصية جديدة كليًا على الأحداث ومن المنتظر عرض هذا الجزء رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق