مخرج الفرسان الثلاثة يشيد بإخلاص شكران مرتجى لعملها رغم ظروفها الصعبة (صورة)

مخرج الفرسان الثلاثة يشيد بإخلاص شكران مرتجى لعملها رغم ظروفها الصعبة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشاد المخرج السوري “علي المؤذن” بإخلاص الفنانة السورية “شكران مرتجى” ووفائها بالتزاماتها على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها إثر وفاة والدتها.

وفي التفاصيل، حرص مخرج مسلسل “الفرسان الثلاثة” على شكر الممثلة السورية شكران مرتجى التي واصلت تصوير مشاهدها في العمل رغم ظروفها الصعبة.

ونشر علي المؤذن صورة لشكران مرتجى عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من كواليس المسلسل أرفقها برسالة شكر وتقدير مؤثرة.

مخرج الفرسان الثلاثة عن شكران مرتجى: نجمة بكل معنى الكلمة 

وكتب المخرج السوري تعليقاً على الصورة: “شكراً لتواجدك في التصوير رغم ظروفك الصعبة، أنا اليوم حقيقةً شفت مشهد داخل مشهد”.

وأضاف: “لحظة الحزن الحقيقية يلي شفتا قبل بدء تصوير مشهد كوميدي يُدرس لأجيال يجب أن تعلم معنى التفاني والإخلاص للعمل أنت نجمة بكل معنى الكلمة”.

ومن جهتها، أعادت شكران مرتجى نشر الستوري عبر حسابها الخاص في إنستغرام، مرفقة إياها بإيموجي القلب المكسور.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الماضي.

مسلسل الفرسان الثلاثة

مسلسل الفرسان الثلاثة؛ هو عبارة عن كوميديا عائلية من تأليف: محمود الجعفوري، إخراج: علي المؤذن، ويعرض حالياً عبر قنوات التلفزيون السوري.

العمل من بطولة: أيمن زيدان وشكران مرتجى وجمال العلي وجرجس جبارة وحسام عيد وغادة بشور وجيانا عنيد ورامي أحمر وهمام رضا.

وتُجسد فيه شكران مرتجى شخصية “أم عماد” المتزوجة من “أبو عماد”/ أيمن زيدان ولديها منه ولدين وبنت، وتشبه أسرتهما الكثير من الأسر السورية البسيطة، إذ تواجه نفس المشاكل التي تواجهها أي أسرة دمشقية، نفس المشاكل والهموم والقصص والخسارات والحـ.ـروب، وفق حديث سابق لها.

جديد شكران مرتجى

جدير بالذكر أن الفنانة شكران مرتجى تشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مجموعة من الأعمال هي: المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” والموسم الثاني من مسلسلات البيئة الشامية: “حارة القبة” و”الكندوش”.

إضافة إلى المسلسل الدرامي المعاصر “مع وقف التنفيذ” والموسم الخامس عشر من المسلسل الكوميدي الناقد “بقعة ضوء” ومسلسل المشترك الكوميدي “أبجد هلوس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق