ولاء عزام: مسلسل الهيبة أضاف لي ومستمتعة بالتعاون مع رشا شربتجي (فيديو)

ولاء عزام: مسلسل الهيبة أضاف لي ومستمتعة بالتعاون مع رشا شربتجي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ولاء عزام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأن مشاركتها في مسلسل الهيبة أضافت لها الكثير، مشيرةً إلى أنها لم تشارك في الجزء الخامس ولن تشارك في الفيلم الذي يجري تصويره حاليًا.

وأضافت أن الهيبة مكنها من الوقوف أمام نجومٍ كبار مثل: الفنانة منى واصف والفنان تيم حسن، كما ساهم في شهرتها عربيًا؛ كونه عمل جماهيري له الكثير من المشاهدين.

وعبرت عزام عن سعادتها بالتعاون مع الفنان ياسر العظمة في مسلسل السنونو، فقد تربت على أعماله المختلفة وترى أن الوقوف أمامه فرصة كبيرة، واصفةً العمل معه بالممتع والمختلف.

ولاء عزام وياسر العظمة

الدراما العربية المشتركة

ترى الفنانة ولاء عزام أن الدراما العربية المشتركة تساهم في انتشار الفنان؛ كون جمهورها أوسع، لكن القاعدة الجماهيرية الأساسية هي التي تحققها الدراما المحلية وأضافت أن مشاركة الفنان في الدراما المشتركة تمكنه من التعبير عن نفسه أمام المجتمعات الأخرى.

وعن مشاركتها مغني الراب السوري إسماعيل تمر في كليب أغنية “اسكنيني”، كشفت أنها كانت متخوفة من التجربة للغاية قبل أن يقنعها تمر، ووافقت بعد استشعارها بأنها أمام حكاية وليس مجرد فيديو كليب نمطي.

وأضافت أنها استمتعت بتجربة الكليب وكانت سعيدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد عرضه.

ولاء عزام في كسر عضم

صرحت الفنانة ولاء عزام أنها دائمًا ما تبحث عن الأعمال التي تضمن لها الاستمرارية، كما تبحث عن الدور الذي يطرحها بطريقة مختلفة عن سابق أعمالها.

وترى عزام أن مشاركتها في مسلسل كسر عضم ستطرحها بشكلٍ مختلف، مشيدة بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي التي تُحسن إدارة الممثل بطريقة مميزة.

وأضافت أنها سعيدة للغاية ومستمتعة بالعمل مع شربتجي، علمًا بأنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام كاميرتها.

الاستقرار العائلي

أكدت الفنانة ولاء عزام أن الاستقرار العائلي ضروري في حياة الفنان ويساعده على الاستمرار والعطاء، معترفة بأن الفن -أحيانًا- يسرق الفنان من تكوين عائلة.

ونفت عزام ارتباطها عاطفيًا في الوقت الحالي، لكنها لم تستبعد حدوث ارتباط رسمي أو عاطفي، مكتفية بالقول: “إن شاء الله”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق