أيمن زيدان ساخراً من “الاحتفاء الكبير” بـ “الفرسان الثلاثة”: أكاد أقسم أنه لا أمل (صور)

أيمن زيدان ساخراً من “الاحتفاء الكبير” بـ “الفرسان الثلاثة”: أكاد أقسم أنه لا أمل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

انتقد الفنان السوري “أيمن زيدان” التقصير والإهمال الذي تعرض له مسلسله الجديد “الفرسان الثلاثة” والذي يشارك من خلاله في موسم دراما رمضان 2022.

وفي التفاصيل، دوّن أيمن زيدان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منتقداً تقصير الهيئة العامة للإنتاج التلفزيوني الترويج الوحيد المنتج من قبلها.

وكتب زيدان في تدوينته ساخراً: “استفسار غير بريء.. ماذا يعني هذا الاحتفاء الكبير…!!!!!! بعرض مسلسل الفرسان الثلاثة على قنوات التلفزيون السوري خلال شهر رمضان المبارك”.

أيمن زيدان

أيمن زيدان ينتقد إهمال الفرسان الثلاثة

وأشار الفنان السوري إلى أن مسلسل الفرسان هو العمل الوحيد من إنتاج القطاع العام، مضيفاً: “أكاد أقسم أنه لاأمل…وللحديث بقيه”.

وشارك زيدان في تدوينةٍ أخرى منشوراً يستفسر عن موعد عرض “الفرسان الثلاثة” معلقاً: “لمن التبس عليه البوست الذي كتبته.. هذا نموذج من مؤشرات الاحتفاء بمسلسل الفرسان الثلاثة الذي أنتجته مؤسسة الإنتاج التلفزيوني ومدى حرصها على متابعته.. بوست من صديقة عالفيسبوك… وللحديث بقيه”.

وفي رده على أحد التعليقات أكد أيمن زيدان أنه لا يعرف مواعيد عرض المسلسل ثم كشف عنها في تدوينة جديدة ليتبين أن العمل يُعرض بشكل حصري على الفضائية السورية في الـ 12.20 ليلاً ويُعاد في الـ 4 فجراً.

تدوينات أيمن زيدان حظيت بتفاعلٍ واسع من قبل متابعيه الذين استنكروا إهمال المسلسل والأوقات المخصصة لعرضه معبرين عن دعمهم زيدان ومتمنين له كل النجاح والتوفيق.

مسلسل الفرسان الثلاثة

الفرسان الثلاثة: مسلسل كوميدي اجتماعي ساخر من تأليف: “محمود الجعفوري” وإخراج: “علي المؤذن”، يستعرض معاناة كبار السن في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا.

وفي وقت سابق، أوضح أيمن زيدان أن المسلسل عبارة عن كوميديا عائلية تضع يدها على الوجع، وتتحدث عن كل الصعوبات التي يواجهها الإنسان البسيط مضيفاً أنه مشروع للدفاع عن الناس البسطاء وهمومهم ومشاكلهم.

ومن الفنانين المشاركين في العمل: شكران مرتجى وجرجس جبارة وجمال العلي وفادي صبيح وعبير شمس الدين وعلي كريم وهمام أيمن رضا وجيانا عنيد.

يذكر أن الفنان أيمن زيدان يشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” إضافة إلى برنامج قضائي استقصائي يجمل اسم “غير قابل للطعن”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق