حاتم علي يظهر في أحد مشاهد على قيد الحب والجمهور يتفاعل (صورة)

حاتم علي يظهر في أحد مشاهد على قيد الحب والجمهور يتفاعل (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شهدت الحلقة الأولى من المسلسل السوري الاجتماعي “على قيد الحب” ظهور صورة للمخرج الراحل حاتم علي ضمن صور مجموعة من الشخصيات الفنية والثقافية على حائط مقهى ثقافي يدور فيه جزءًا من أحداث العمل.

وظهرت صورة علي بشكلٍ واضح في خلفية مشهد جمع ما بين الفنان هافال حمدي والفنان إياس أبو غزالة؛ ليتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على هذه اللفتة الطيبة من مخرج العمل باسم السلكا.

مسلسل على قيد الحب من تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، إنتاج: إيمار الشام، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: دريد لحام، أسامة الروماني، نادين خوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، سمر سامي، سلوم حداد.

حاتم علي

حاتم علي حاضر في الذاكرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الذي ظهرت فيه صورة المخرج الراحل حاتم علي، فكتب أحد الحسابات المهتمة بالشأن الفني: “حلوة هاللفتة من فريق عمل مسلسل على قيد الحب، إنه تكون صورة المخرج الراحل حاتم علي معلقة عالحيط مع هالمجموعة من النجوم والحلو إنه هاللقطة أخدت تفاعل كبير من المتابعين”.

وكتب حساب آخر: “حاتم علي حاصر رغم الغياب في موسم دراما رمضان 2022 في مسلسل على قيد الحب” وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الظهور اللافت ومن بين التعليقات رصدنا: “الله يرحمه.. أكيد سيبقى حاتم علي في قلوبنا”، “من أحلى التفاصيل”، “رحمه الله.. أقل شيء يستحقه”، “جدًا كانت حركة حلوة”.

مسلسل على قيد الحب

يشهد مسلسل على قيد الحب اجتماع الفنان دريد لحام مع الفنان أسامة الروماني بعد سنواتٍ طويلة من الغياب، منذ مسرحية غربة التي عُرضت في منتصف سبعينات القرن الماضي.

تدور أحداث العمل حول العلاقات الاجتماعية والترابط الذي يجمع عائلين سوريتين، هما: عائلة أمين/ دريد لحام وعائلة حسان/ أسامة الروماني، علاقة الصديقين امتدت لأربعة عقود وتداخلت العائلتين لتصبح عائلة واحدة.

تتعرض هذه الصداقة المتينة لاختبارٍ قاسٍ بسبب الأبناء وخلافاتهم وتكشف الأحداث إن كان الصداقة ستصمد أم الاختبار أم ستنهار؟

حاتم علي في على قيد الحب

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق