حسام تحسين بيك: العالم كئيب ونحتاج للكوميديا والسوشيال ميديا وجع راس (فيديو)

حسام تحسين بيك: العالم كئيب ونحتاج للكوميديا والسوشيال ميديا وجع راس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسام تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن جديده في موسم دراما رمضان 2022، حيث يشارك في مجموعة من العشاريات والمسلسلات، أبرزها: جوقة عزيزة، حوازيق، ولاد البلد.

تحسين بيك يشارك في مسلسل حوازيق كضيف شرف في حلقتين أو ثلاث وقد سئل عن طبيعة دوره في العمل، إلا أنه لم يستطع أن يتذكر لكثرة الأعمال التي شارك فيها مؤخرًا.

ويرى تحسين بيك أن العالم أصبح كئيبًا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ويحتاج لأعمالٍ كوميدية ترسم البسمة على وجوه المشاهدين، مثل مسلسلات: حوازيق، الفرسان الثلاثة، بقعة ضوء ج15.

شروطه لقبول أي عمل فني

نفى الفنان حسام تحسين بيك أن يكون لديه شروط خاصة للمشاركة في أي عمل فني، فهو يبحث عن الدور المنطقي ولا يضع اشتراطات تخص هذا الدور، فمن وجهة نظره: الممثل الحقيقي قادر على أداء أي دور.

وكشف تحسين بيك عن مشاركاته في عدة ثلاثيات ضمن مشروع مسلسل صُور في إمارة أبو ظبي لدعم ذوي الهمم، الذين شاركوا في العمل كفنيين، مشيدًا بقدرتهم على الإبداع والعطاء.

وعن رأيه في العشاريات والمسلسلات القصيرة، صرح بأنه مع هذه الأعمال طالما قادرة على توصيل الحكاية للمشاهد كاملة دون نقصان.

حسام تحسين بيك: السوشيال ميديا وجع راس

أوضح الفنان حسام تحسين بيك أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يشعر أنه يحتاج لأن يفعل ذلك، فهو مكتفي بالتواصل مع جهات العمل من خلال الهاتف عبر المكالمات والرسائل فقط.

ويرى تحسين بيك أن امتلاك حساب على هذه المواقع سيجلب على الشخص “وجع راس” على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن التواصل عبرها مضيعة للوقت.

جوقة عزيزة

يشارك الفنان حسـام تحسين بيك في مسلسل جوقة عزيزة الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من المحطات العربية ويُجسد فيه شخصية “أبو راشد المشخصاتي”، بينما يقوم الفنان فادي الشامي بتجسيد شخصية ابنه “راشد” الملقب بـ “طرزان” و”مشخصاتي الحارة”.

شخصية أبو راشد تمثل الاتجاه الفني المحافظ في الحقبة التي يتناولها المسلسل والذي يُحاول مقاومة الفن المقدم في الحانات والمسارح ومنها تياترو عزيزة مسرح الأحداث.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق