خالد القيش ضابط يدافع عن المظلومين في كسر عضم (فيديو)

خالد القيش ضابط يدافع عن المظلومين في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دوره في مسلسل كسر عضم الذي يُعرض حاليًا على مجموعة من المحطات العربية.

يُجسد القيش في المسلسل شخصية ضابط يُدعى “مروان”، الذي يؤمن بأن القانون فوق كل شيء مهما كانت الظروف سيئة ويحاول أن ينصر المظلومين ويُحاسب المفسدين أيًا كانت سلطتهم.

وأشاد القيش بالنص الذي اختارته المخرجة رشا شربتجي والذي عملت عليه طويلًا؛ ليخرج في أفضل صورة، علمًا بأنه تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان.

خالد القيش

إشادة بالحلقات الأولى

مسلسل كسر عضم بدأ عرضه بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم وقد استطاع بعد بضع حلقات أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة وإشادات جماهيرية كبيرة.

القيش عبر عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي يطرح قضايا تهمه -بحسب ما صرح لـ ET- ويرى هذا الموسم انعطافة جديدة للدراما السورية بعد السنوات العشر الأخيرة.

وأضاف أن الدراما السورية لطالما كانت قريبة من المشاهد العربي؛ لحرصها على إظهار الواقع وطرحها لمشكلات وأوجاع تهم العرب جميعًا، مشيدًا بإخراج المخرجة رشا شربتجي للعمل الواقعي كسر عضم.

ضابط جوقة عزيزة

يُجسد الفنان خالد القيش شخصية ضابط أيضًا في مسلسل جوقة عزيزة وقد صرح في لقاءٍ سابق أن الشخصيتين مختلفتين تمامًا وإن كانت تعملان نفس المهنة.

وكشف القيش أنه يُجسد شخصية ضابط أمن إيجابي يُحارب الفساد في مسلسل كسر عضم، حيث يحرص على تطبيق القانون على الجميع دون تفرقة ودون خوف من قوة أو نفوذ الآخر.

أما في جوقة عزيزة فهو يُجسد شخصية ضابط صاحب تأثير في المجال السياسي، خاصةً وأن أحداث المسلسل تجري في المرحلة الانتقالية ما بين زمن الانتداب وزمن السيادة السورية وبناء الدستور

خالد القيش في 4 أعمال رمضانية

يطل القيش على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 4 أعمالٍ مختلفة، هي: كسر عضم ومع وقف التنفيذ وكلاهما دراما سورية معاصرة. كما يشارك أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة ومسلسل جوقة عزيزة وكلاهما بيئة شامية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق