دانييلا رحمة تبكي في كواليس “للموت” وتنهال بالضرب على محمد الأحمد بعد توقف التصوير (فيديو) 

دانييلا رحمة تبكي في كواليس “للموت” وتنهال بالضرب على محمد الأحمد بعد توقف التصوير (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الممثلة اللبنانية “دانييلا رحمة” جانباً من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل الدراما المشتركة “للموت” والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني الجاري.

وشاركت دانييلا رحمة تجربة قـ.ـاسية خاضتها خلال العمل وهي تعليقها على الدولاب الدائري (العجلة)، مبينةً كيفية تصوير ذلك المشهد.

وكشف مقطع فيديو نشرته رحمة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مدى الأذى النفسي والجسدي الذي تعرضت له خلال تصوير المشهد، حيث انهارت الممثلة اللبنانية بالبكاء وتسبب بأذىً في يديها وقدميها.

محمد الأحمد ينشر موقفاً طريفاً مع دانييلا رحمة من كواليس للموت

وأظهر الفيديو الذي علقت عليه دانييلا بالقول: “ما بتتخيلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب قطعت على خير.. للموت2″، محاولات فريق العمل لتهدئتها وتسكين ألمها.

ومن جانبه، شارك الفنان السوري “محمد الأحمد” وشريك رحمة في “للموت” متابعيه تتمة مقطع الفيديو الذي نشرته الأخيرة.

وأظهر الفيديو  تحرير الأحمد رحمة من الدولاب ليتلقى صفـ.ـعة منها ضمن السياق الدرامي، ويرد عليها بدفعها بقوة كبيرة، لتنهال رحمة عليه بالضـ.ـرب بعد انتهاء المشهد، وهو الأمر الذي تلقاه الفنان السوري بروح مرحة.

مسلسل “للموت”

للموت: مسلسل درامي سوري لبناني من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات.

وفي وقت سابق، كشف صناع العمل أن الموسم الجديد منه سيكون مختلفاً جداً وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات والأحداث الشيقة.

وفي تصريح سابق، كشف الفنان محمد الأحمد أن نهاية شخصية “هادي” ستكون محزنة لكنه رفض أن يُوضح إن كان سيموت واكتفى بالقول: “احتمال”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق