سلاف فواخرجي تتحدث عن انفصالها مع رابعة الزيات وتكشف: ممرضة سبب وفاة والدي (فيديو)

سلاف فواخرجي تتحدث عن انفصالها مع رابعة الزيات وتكشف: ممرضة سبب وفاة والدي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تحل الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” ضيفةً على الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” في الحلقة القادمة من برنامجها “شو القصة” المذاع عبر قناة “لنا” السورية”.

ونشرت الإعلامية رابعة الزيات الإعلان الترويجي للحلقة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ستُعرض يوم الجمعة القادم.

وحسبما كشف البرومو الترويجي للقاء فإن سلاف فواخرجي ستدلي للمرة الأولى بتصريحات جريئة حول حياتها الشخصية والمهنية.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي: ممرضة وراء وفاة والدي

وأرفقت الزيات البرومو بتعليق كتبت فيه: “النجمة سلاف فواخرجي في حلقة استثنائية من شو القصة وتصريحات جريئة للمرّة الأولى عن حياتها الشخصية والمهنية.. الجمعة الساعة 10 مساءً على ltv”.

ووفق ما ورد في البرومو الترويجي فإن اللقاء سيتطرق للحديث حول انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان، والذي حدث قبل نحو 18 عاماً. 

وكشفت سلاف فواخرجي أن ممرضة كانت السبب وراء وفاة والدها الناقد السينمائي “محمد فواخرجي”، واصفةً الحادثة بـ “الجـ.ـريمة”، وعندما سألتها الزيات عن رد فعلها أجابت فواخرجي: “كنت رح أقتـ.ـلها”.

كما تطرق اللقاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالفنانة السورية منها مواقفها السياسية وموقفها من الفنانين الذين غادروا سوريا إضافة إلى الحادث الذي تعرضت له خلال تصوير مسلسل “عنبر 6” وفقـ.ـدت بصرها على إثره لعدة ساعات.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنانة سلاف فواخرجي أعلنت مساء أمس انفصالها عن مواطنها الفنان وائل رمضان وذلك عبر منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع انستغرام لتسدل الستار على قصة حب كبيرة نشأت بينهما عام 1998 أثناء تصوير مسلسل الجمل، والتي توجت بالزواج عام 1999 وأثمرت عن ولدين هما: حمزة وعلي.

يشار إلى أن علاقة فواخرجي ورمضان شهدت عدة أزمات، انتهت بعضها بإعلان الانفصال كما حدث للمرة الأولى عام 2004، فقـ.ـد انفصلا رسمياً لمدة 3 سنوات ونصف ثم تزوجا مرة أخرى.

عام 2015 انتشرت شائعات عن انفصالهما مجدداً، لكنهما لم يعلقا بالنفي أو الإيجاب، لكن مصادر مقربة أوضحت وجود خلافات كبيرة بينهما حاولا إبقائها بعيداً عن وسائل الإعلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق