انتقادات واسعة لصفاء سلطان بعد تمزيقها صورة تيم حسن في أحد البرامج (فيديو)

انتقادات واسعة لصفاء سلطان بعد تمزيقها صورة تيم حسن في أحد البرامج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان لانتقاداتٍ واسعة من جمهور الفنان السوري تيم حسن بعد أن قامت بتمزيق صورته في برنامج “المزح نصو جد” للإعلامي اللبناني هشام حداد.

وكانت سلطان قد حلت ضيفة على البرنامج في حلقته الأولى التي عُرضت أول أيام رمضان وما زالت أصدائها مستمرة حتى الآن، بعد ما كشفته عن حالتها الصحية وما صرحت به بحق بعض الفنانين.

وطُلب من سلطان تمزيق صورة فنان لا تُحب أن تشكل معه ثنائية فنية وكانت الصور للفنانين: خالد القيش، أحمد زاهر، عبد المنعم عمايري، محمد الأحمد، تيم حسن، فاختارت تمزيق صورة الأخيرة.

صفاء سلطان

صفاء سلطان تبرر

علقت الفنانة صفاء سلطان على صورة كل فنان قبل أن تختار تمزيق صورة الفنان تيم حسن، فأوضحت أن تعاونت مع خالد القيش في عددٍ من الأعمال في بداياتها، فقالت: “هو شريكي من زمان”.

وعلقت على صورة محمد الأحمد، فقالت: “هدا أحلى شريك لي”، مشيرةً لوجود كيمياء كبيرة بينهما، كما رفضت أن تمزق صورة الفنان المصري أحمد زاهر وعلقت: “أحمد زاهر الصديق والأخ وأحلى شريك بالدنيا.. مستحيل مزق صورته”.

وعلقت سلطان على صورة الفنان عبد المنعم عمايري بالقول: “هدا الأستاذ -رفعت له شارة التحية- لي الشرف” وانتهت بصورة الفنان تيم حسن واختارت تمزيقها؛ لأنها لم تعمل معه سابقًا.

ردود أفعال

تعرضت الفنانة صفاء سلطان لانتقاداتٍ واسعة من جمهور الفنان تيم حسن، فقد رأوا في تمزيق الصورة إساءة لنجمهم المحبوب وكان من الممكن أن تتهرب من هذا الطلب.

مدى بوست رصد بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحد الحسابات الفنية: “الحركه اللي صارت مالها داعي بس دام كانت ببرنامج يديره هشام حداد، فهو شيء مو مستغرب.. ملك التفاهة وقلة الذوق واللي بيطلع معه بيأخذ طبعه”.

وعلقت إحدى المتابعات: “شفت حلقة صفاء سلطان وضحكت كتير للحق متل العادة، بس ليش مزقت صورة تيم حسن؟ والمشكلة مو بالتمزيق لأنه قانون الفقرة، المشكلة بالأسلوب والكيفية؛ لأنها مو طبيعتها أبدًا، غالبًا في عمل مرفوض أو حدث ما، مستحيل تكون فعل عاديِ، توقعت ظن إنه جمهوره بالغ بس وقت شفت.. أنا استغربت!!”.

ودافعت معلقة أخرى: “رأيها وكيفها طيب.. عشانكم تحبون تيم يعني لازم تحبه؟ المهم أحبها في كل الحالات”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق