صفاء سلطان عن تعاونها مع سيف الدين سبيعي في أول تجاربها: يمكن لو ما كان المخرج ما كنت كملت بالفن (صورة)

صفاء سلطان عن تعاونها مع سيف الدين سبيعي في أول تجاربها: يمكن لو ما كان المخرج ما كنت كملت بالفن (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت الممثلة الأردنية “صفاء سلطان” على الاحتفال بعيد ميلاد زميلها وصديقها الممثل والمخرج السوري “سيف الدين سبيعي” والذي صادف الـ 4 من أبريل/ نيسان.

واحتفلت صفاء سلطان بعيد ميلاد سبيعي عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام برسالة مطولة أكدت فيها على فضل الأخير فيما وصلت إليه.

وأشارت الفنانة سلطان في رسالتها إلى أن بدايتها جاءت عام 2003 عبر مسلسل مرايا الذي كان يتولى إخراجه في ذلك الموسم سيف الدين سبيعي في أولى تجاربه الإخراجية.

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن سيف الدين سبيعي: هو حسسني إني ممكن كون ممثلة منيحة

وأضافت صفاء أنها كانت المرة الأولى التي تقف فيها أمام الكاميرا مؤكدةً أنه لو لم يكن سبيعي مخرج العمل لما كانت أكملت مشوارها في مجال التمثيل.

وقالت معبرةً عن امتنانها لما أضافه لها: “يمكن لو ما كان هو المخرج ما كنت كملت طريقي بالفن بس هو حسسني إني بقدر كون ممثلة منيحة”.

وتابعت في إشارة لتعاونها معه في مسلسل مع وقف التنفيذ الذي يجري عرضه حالياً: “واليوم وبعد كل هالسنين بوقف قدام عدسته وتحت إدراته بدور مهم كتير بعمل كبير كتير”.

وأضافت مهنئةً سبيعي بعيد ميلاده: “سيفو الغالي بيوم عيد ميلادك بدي قلك شكراً إنك رفيقي وشكراً لكل لحظة تعب ما ضاعت وعقبال الـ 100 سنة وأنت متألق وناجح وأنا بحبك كتير يا أحلى شريك.

جديد صفاء سلطان

تشارك الفنانة صفاء سلطان في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ”، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة صفاء سلطان افتتحت شركة إنتاج جديد حملت اسم “ريد روز” واختارت عبارة “بالحب بنصنع فن” شعاراً لها؛ إيماناً منها بأن الفن صناعة وليس تجارة.

وكان من المفترض أن تقدم سلطان أول إنتاجات شركتها وهو مسلسل دراما عربية مشتركة ضمن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أن ظروفاً اضطرتها لتأجيل التصوير إلى ما بعد الشهر الفضيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق