مديحة كنيفاتي تكشف جديدها الفني وتصرّح: “لا أحب السوشيال ميديا وهناك العديد من الصفحات المزيفة باسمي”

مديحة كنيفاتي تكشف جديدها الفني وتصرّح: “لا أحب السوشيال ميديا وهناك العديد من الصفحات المزيفة باسمي”

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية مديحة كنيفاتي سبب قلّة نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها لا تحبها لكونها عالماً افتراضياً.

جاء ذلك في حوار قصير أجرته مديحة كنيفاتي مع موقع “الفن” اللبناني، أشارت فيه إلى أنها بدأت العام الحالي التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا.

وأوضحت كنيفاتي أنها لا تحب الاستعراض كثيراً عبر الإنترنت، مشيرةً إلى وجود العديد من الصفحات المزيفة التي تنتحل هويتها وتتحدث باسمها.

مديحة كنيفاتي

مديحة كنيفاتي تكشف عن حساباتها على السوشيال ميديا

كشفت الفنانة مديحة كنيفاتي عن امتلاكها حسابين فقط على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تتواصل مع محبيها عبر السناب شات والإنستغرام فقط.

وأكدت كنيفاتي أن جميع الحسابات التي تحمل اسمها على مواقع التواصل الأخرى هي مزيفة ولا تمت لها بأي صلة.

وقالت كنيفاتي: “أملك حساب فقط على السناب شات والإنستغرام فقط بينما جميع الحسابات التي تحمل اسمي على التطبيقات الآخرى هي حسابات وهمية مزيفة لا تتبع لي إطلاقاً”.

مديحة كنيفاتي في على قيد الحب

وعلى الصعيد الفني، أعربت مديحة كنيفاتي عن سعادتها للمشاركة في المسلسل الدرامي المعاصر “على قيد الحب الذي يجري عرضه حالياً ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

كما أعربت الممثلة السورية عن أمنياتها في أن يحقق “على قيد الحب” النجاح المرجو.

والعمل المذكور، من تأليف: فادي قوشقجي وإخراج: باسم السلكا” ويمثل التعاون الثالث لكنيفاتي مع الأخير وتجسد فيه شخصية “أروى” الخارجة من عدة زيجات فاشلة.

وفي وقت سابق كشفت مديحة كنيفاتي عن تفاصيل شخصيتها في العمل، موضحةً أن أروى فشلت في أكثر من زيجة لكن احتضان عائلتها لها واهتمامها بها يدعمها؛ لتواجه هذا الفشل المتكرر، مشيرةً إلى أن الشخصية مختلفة تماماً عما قدمته سابقاً.

مديحة كنيفاتي تكشف جديدها

أما عن جديدها، تستعد مديحة كنيفاتي للمشاركة في عملٍ فنيٍ جديد يحمل اسم “بيترا” ويجمعها بمغني الراب والممثل السوري إسماعيل تمر.

يذكر أن آخر أعمال مديحة كنيفاتي كان عشارية “وثيقة شرف” التي عُرضت على منصة وياك وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، وجسدت فيها شخصية “صفية” زوجة عفيف/ لجين إسماعيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق