يامن حجلي يتفاعل مع الأصداء الإيجابية لأدائه في “مع وقف التنفيذ”: “بتكبرو القلب” (فيديو)

يامن حجلي يتفاعل مع الأصداء الإيجابية لأدائه في “مع وقف التنفيذ”: “بتكبرو القلب” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعل الممثل السوري “يامن حجلي” مع الأصداء الإيجابية التي حققها أداؤه في الحلقة الرابعة من مسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ”.

وفي التفاصيل، نشر يامن حجلي تدوينة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معبراً عن سعادته العميقة لردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من محبيه وزملائه.

وتمنى حجلي أن يكون قادراً مع شركائه في هذا العمل على أن يكونوا على قدر محبة وثقة الجمهور للوصول إلى قلوبهم ومحاكاة الإنسانية.

تفاعل الجمهور 

كتب يامن حجلي في تدوينته: كم الحب يلي وصلني اليوم كبير كتير بعد نهاية عرض الحلقة الرابعة من مسلسلنا مع وقف التنفيذ، بتمنى كون قادر رد عليكم فرداً فرداً لكن الكم كبير جداً من محبين وأصدقاء وزملاء”.

وأضاف: “بتمنى كون أنا وشركائي في هذا العمل من مخرج وشركة وفنانين وفنيين.. نقدر نوصل لقلوبكم ونحاكي الإنسانية يلي بتجمعنا ونكون على قد محبتكم وثقتكم، كل الحب.. بتكبرو القلب”.

تدوينة حجلي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه، حيث انهالت التعليقات المُشيدة بأدائه في العمل مؤكدين أنه يفاجئهم بإبداعه في كل شخصية جديدة يقدمها.

ومما جاء في التعليقات:”صراحة أنت فنان رائع جدا كمية الإبداع والإحساس لا توصف حلقة اليوم أثرت فيني كثير لدرجة كبيرة ترفع لك القبعة أستاذ يامن والله يوفقك دايما”، “مبدع بكل الشخصيات والتفاصيل”، “مبدع بكل معنى الكلمة”، “أفضل ممثل هالسنة وأفضل كاتب ونشالله تنال جائزة على عملك”.

يامن حجلي يتصدر الترند

وكان الفنان السوري يامن حجلي قد تصدر الترند بعد ساعات من عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “مع وقف التنفيذ” بعد أدائه واحداً من أقسى المشاهد.

وأثار حجلي تفاعلاً واسعاً بين الجمهور بعد أدائه مشهداً مؤثراً دفـ.ـن فيه ابنه الحي بدلاً من ابنه الميـ.ـت، مجسداً حالة الغضب مع الحزن باحتراف عالٍ راعى فيه أدق التفاصيل لحالة الأب المفجـ.ـوع على ابنه.

يذكر أن يامن حجلي يجسد في العمل شخصية “عزام”؛ وهو صاحب قصة مؤلمة من الماضي، يكره الظلم وطبقة أسياد الحـ.ـرب ويحاول تحقيق العدل والمساواة في بلد أرهقها الفساد والظلم.

ومسلسل مع وقف التنفيذ، دراما معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي ويحاكي حال السوريين ما بعد سنوات الحـ.ـرب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق