ديمة الجندي تختار كاريس بشار ملكة جمال الفنانات السوريات وتمزق صورة قصي خولي (فيديو)

ديمة الجندي تختار كاريس بشار ملكة جمال الفنانات السوريات وتمزق صورة قصي خولي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية ديمة الجندي ضيفةً على برنامج “المزح نصو جد” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد يوميًا في رمضان على قناة “الآن”.

الجندي في إحدى فقرات البرنامج اضطرت لتمزيق صورة الفنان قصي خولي، حيث خيرت بينه وبين الفنانين: عابد فهد وطوني عيسى ويوسف الخال وكان الاختيار على أساس “الفنان الذي لن تكرر التعاون معه”.

الجندي رفضت مرارًا أن تمزق صورة أي فنان، لكن حداد أخافها بوعاء يمتلئ بالحشرات، فاضطرت لاختيار خولي وعلقت: “رح شيل صورة قصي، مو لأنه ما بحب عيد التجربة معه؛ لأني اشتغلت منيح معه، فبتمنى اشتغل مع حدا تاني”.

ديمة الجندي

كاريس بشار ملكة جمال الفنانات

في فقرة أخرى من برنامج “المزح نصو جد”، عُرض على الفنانة ديمة الجندي صور الفنانات: كندة حنا، هبة نور، جيني إسبر، سوزان نجم الدين، لتختار من بينهم ملكة جمال الفنانات السوريات ووصيفتيها.

الجندي رأت أن الجمال السوري يُمكن أن تمثله فنانات أخريات غير المذكورات واختارت الفنانة كاريس بشار لتكون الملكة، بينما وصيفتيها الفنانتين: سلافة معمار وسلاف فواخرجي.

تختار أيمن زيدان وجورج وسوف

كما اختارت الجندي الفنان أيمن زيدان؛ ليكون مثلها الأعلى فنيًا وكانت صورته إلى جانب صورتي الفنانين: عباس النوري وياسر العظمة.

الجندي أكدت أن العظمة والنوري وزيدان أساتذة كبار، لكن الأخير له مكان خاص بقلبها، كونه كان داعمًا لها في بداياتها الفنية.

ومن بين المطربين: ميادة الحناوي وجورج وسوف وأصالة نصري، اختارت الجندي المطرب جورج وسوف؛ ليكون الصوت السوري الأجمل وعلقت بالقول: “أنا شخصيًا بعشقه”.

ديمة الجندي تحذف مسلسل السنونو من أرشيفها

خُيرت الفنانة ديمة الجندي أن تحذف مسلسلًا واحدًا من أرشيفها الفني من بين مسلسلات: قلم حمرة، باب الحارة، هارون الرشيد، بنت الشهبندر، السنونو، فاختارت حذف الأخير.

وأوضحت الجندي أنها اختارت حذف مسلسل السنونو؛ لأنها غير راضية عن دورها فيه، علمًا بأن العمل لم يحقق النجاح المتوقع بعودة الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد 17 عامًا من الغياب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق