روعة السعدي سعيدة بتجربتها في “من شارع الهرم إلى” مع المثنى صبح وجمال سنان (صور)

روعة السعدي سعيدة بتجربتها في “من شارع الهرم إلى” مع المثنى صبح وجمال سنان (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الممثلة السورية “روعة السعدي” عن سعادتها للمشاركة في المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” والتي تعاونت فيها مع الكاتبة هبة مشاري والمخرج المثنى صبح والمنتج جمال سنان.

جاء ذلك في تدوينة لـ روعة السعدي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، واصفةً تجربتها في هذا العمل بكونه “واحداً من أجمل التجارب في حياتها”.

وأشارت السعدي في تدوينتها إلى الأسباب التي جعلت تجربتها في مسلسل “من  شارع الهرم إلى” مميزة بالنسبة إليها.

روعة السعدي

روعة السعدي عن “من شارع الهرم إلى”: تجربة أكثر من رائعة

وكتبت الفنانة روعة السعدي في تدوينتها: “من كم يوم خلصت تصوير بمسلسل “من شارع الهرم إلى” الحقيقة كانت تجربة أكتر من رائعة”.

واعتبرت السعدي أن السبب الرئيسي في نجاح أي عمل فني هو كاتبه، مشيرةً إلى أنها لم تقرأ منذ زمن طويل مثل نص مسلسل “من شارع الهرم إلى”.

وأوضحت: “بصراحة من زمان ماقريت نص بهالجمال أو حوار بيحكي وجع الناس بطريقة طريفة وقريبة عالقلب  والدليل انو العمل top 1 بكتير من الدول العربية”.

وعبّرت الفنانة السورية عن سعادتها للتعاون مع الكاتبة هبة مشاري، مؤكدةً أمنيتها تكرار تعاونهما في أعمال فنية جديدة.

روعة السعدي للمثنى صبح: بحبك وبحب شغلك

تابعت روعة السعدي تدوينتها قائلةً: “وليتنفذ العمل بهالصورة الجميلة لازم يكون في مخرج مهم عم يقدم العمل بأحلى صورة وبنظرة جديدة”.

وتوجهت بالحديث لمخرجه المثنى الصبح معربةً عن سعادتها لمنحه إياها هذه الفرصة ودعمها منذ البداية، فقالت: “من وقت ماكنت صغيرة وانا بعرفك بس ماتخيلت أكبر ونبقى صحاب.. شكراً على هي الفرصة وشكراً لأنك كنت أخ وصديق وداعم لألي من وقت مابلشت.. بحبك وبحب شغلك”.

كما أبدت روعة امتنانها للتعاون مع المنتج اللبناني جمال سنان مشيدةً بتواضعه وتعامله اللطيف والمحترم واهتمامه بسير العمل وراحة الفنان والفنيين.

وأشادت روعة السعدي في تدوينة أخرى بالشراكة الحقيقية التي جمعت فريق العمل مؤكدة أن الجميع كان يعمل بجد لتقديم عمل جميل وواقعي وقريب للقلب.

مسلسل من شارع الهرم إلى

من شارع الهرم إلى؛ هو مسلسل كويتي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح ويشارك في بطولته إلى جانب روعة السعدي مجموعة من نجوم الخليج ومنهم: خالد البريكي ونور الغندور وليلى عبدالله ومرام وأحمد ايراج وعبد المحس القفاص وفرح الصراف.

الجدير ذكره أن العمل تعرض لانتقادات واسعة ومطالبات بوقف عرضه بسبب مشاهد فيه وصفت بـ “الجريئة”، وأكد متابعون أن مثل هذه المسلسلات لا تمثل المجتمع الكويتي، مطالبين بوجود رقابة تعمل على حذف هذه المشاهد التي لا تناسب الشهر الفضيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق