منتقدي دراما رمضان يستفزون وائل زيدان: يلي مو حابب لايتابع (صورة)

منتقدي دراما رمضان يستفزون وائل زيدان: يلي مو حابب لايتابع (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

علق الفنان السوري “وائل زيدان” على الانتقادات التي تتعرض لها الأعمال الفنية التي تشارك في الموسم الرمضاني الجاري.

ونشر وائل زيدان تدوينةً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وصف فيها الانتقادات بـ “المسيئة” و”السوقية”.

وجاء في تدوينة زيدان: “الحالة المستفزة من المتابعين للمسلسلات الرمضانية والتعليقات المسيئة الغريبة جداً وطريقة الانتقادات بطريقة سوقية”.

وائل زيدان

وائل زيدان: الانتقاد مقبول ولكن بطريقة حضارية

وطالب الفنان وائل زيدان من لم ينل العمل إعجابه عدم مشاهدته قائلاً: “من الآخر برأيي يلي مو حابب لايتابع بكل بساطة بدون تنـ.ـمر و تعليقات سخيفة تعبر عن صاحبها… الانتقاد مقبول ولكن بطريقة حضارية”، مختتماً رسالته بالقول: “الخلاصة بحياتنا ما منصيررررررر”.

يذكر أن وائل زيدان يجسد شخصية “عزت أزيرة” في المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، والذي أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور منذ عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك.

وانقسمت آراء المتابعين ما بين مُنتقد ومُشيد، ففي الوقت الذي أبدى فيه العديد من رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالمسلسل، انتقده آخرون بسبب جرأة مشاهده وإطلالات نجماته والاستعراضات التي يتضمنها، ووجد البعض أن العمل لم يكن مناسباً للعرض خلال الشهر الفضيل.

وكان كاتب جوقة عزيزة “خلدون قتلان” قد علق على الانتقادات معتبراً أن إثارة الجدل هي علامة من علامات نجاح العمل الفني قائلاً: ”عمل درامي لا يثير الجدل هو عمل لا يعول عليه”.

جوقة عزيزة يتصدر الترند

على صعيد آخر، تصدر مسلسل جوقة عزيزة الترند على محرك البحث غوغل نسبةً لعدد المشاهدة التي يتلقها العمل.

واحتفلت ​الفنانة نسرين طافش​ التي تتصدى لبطولة العمل بشخصية “عزيزة” بهذا النجاح عبر تدوينةٍ لها في “إنستغرام” كتبت فيها: “الحمد لله جوقة عزيزة ترند رقم 1 على غوغل”.

الجدير بالذكر، أن مسلسل جوقة عزيزة من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق وتولى عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية. يرصد الحياة الفنية في دمشق في حقبة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي عبر استعراض حياة “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وممثلة وفنانة استعراضية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق