تلفزيون قطر يحذف بعض مشاهد ديمة بياعة في “حضور لموكب الغياب” والفنانة منزعجة (صورة)

تلفزيون قطر يحذف بعض مشاهد ديمة بياعة في “حضور لموكب الغياب” والفنانة منزعجة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية “ديمة بياعة” قيام تلفزيون قطر بحذف بعض المشاهد التي تقدمها في مسلسل “حضور لموكب الغياب” الذي يعرض حالياً ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وكانت ديمة بياعة قد شاركت متابعيها مجموعة من الصور من كواليس المسلسل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لتتلقى تعليقاً من إحدى المتابعات يفيد بأن مشهدها في الكنيسة لم يعرض على شاشة تلفزيون قطر.

لترد بياعة بالكشف عن قيام التلفزيون المذكور بحذف جميع المشاهد التي تحتوي على تصلـ.ـيب وكنيسة مؤكدةً انزعاجها من الأمر.

تفاعل المتابعين

وكتبت ديمة بياعة في تعليقها: “والله للآسف تلفزيون قطر حاذف كل شي مشاهد فيها تصلـ.ـيب وكنيسة وانا مزعوجة لان هاد اساس دوري امرآة دينة مسيحية”.

وأثار تصرف تلفزيون قطر انزعاج العديد من متابعي ديمة بياعة الذين انتقدوه معبرين عن دعمهم لها، ومما جاء في التعليقات: “لسى في قنوات عندها تخلف وعنـ.ـصرية بالأديان والله احنا العرب وضعنا محزن”، “انو ولو ما تزعلي بس ينعرض على محطة تانية بعد رمضان ببين كل شغلك إن شاء الله الله يعطيكي العافية”.

مسلسل “حضور لموكب الغياب”

حضور لموكب الغياب؛ هو مسلسل تاريخي من البيئة الفلسطينية وشرق الأردن، من تأليف: محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج: عمار رضوان ويعرض حالياً بشكل حصري على تلفزيون قطر.

يشارك في العمل أكثر من 350 ممثلاً من مختلف الدول العربية وجرى تصويره في 170 موقعاً في أنحاء الأردن، وباللغات الإنجليزية والألمانية والعبرية، بناءً على الحاجة الدرامية لتلك المشاهد.

ويؤرخ المسلسل القضية الفلسطينية منذ ثلاثينيات إلى سبعينيات القرن الماضي، حيث يرصد تداعيات الانفـ.ـجار العظيم في فلسطين ونضال الفلسطينيين في سبيل إنقاذ بلادهم، ويتناول تأثير النكبة على حياة الناس والمجتمع، وامتداداتها على دول المنطقة بُعيد خروج الانتدابات الأجنبية وما صاحبها من هجرة ونزوح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية ديمة بياعة هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “شتي يا بيروت” الذي شاركت في بطولته إلى الفنانين عابد فهد وإيهاب شعبان ورامز الأسود ولين غرة وحقق نجاحاً كبيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق