تولاي هارون تحتفل بعيد ميلاد “كرم” ابن شقيقتها الراحلة دينا هارون (فيديو)

تولاي هارون تحتفل بعيد ميلاد “كرم” ابن شقيقتها الراحلة دينا هارون (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الممثلة السورية “تولاي هارون” بعيد ميلاد “كرم” ابن شقيقتها الفنانة الراحلة “دينا هارون” والذي صادف يوم أمس السابع من أبريل/ نيسان”.

ونشرت تولاي هارون مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ضم مجموعة من الصور التي تجمعها بكرم الذي بلغ أمس عامه السابع، معلقةً: “سنينك حلوة”.

كما نشرت تولاي المقطع ذاته عبر حسابها في “فيسبوك” رفقة تعليق عبرت فيه عن حبها الكبير لكرم متمنيةً له السعادة: ”ياكل الحب والغلا كرومة الروح والقلب، ربي يسعدك ويخليلك بابا واخواتك، ويخليلي ياك ياروح الروح وكل سنة وانت بخير ياخالتو، بحبك أنا“.

تفاعل المتابعين

حظي منشور تولاي هارون بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تمنوا العمر الطويل والسعادة والنجاح لكرم، والرحمة لوالدته دينا هارون.

ومما جاء في التعليقات: “ياقلبي الله يرحم أمك ويجعل مآواها الجنة… وكل عام وأنت بألف خير”، “يا عمري أنااا العمر كلو وعقبال المية يارب وكل عام وهوا بألف خير والله يرحم امو الغالية”، “ياعمري انتو محلاكن لعمر كلو يارب ويخليكي فوق راسو ويرحم امو يارب”، “العمر كلو و عقبال المية سنة الله يحميه”.

وفقـ.ـدت تولاي هارون شقيقتها دينا عام 2018 وفي العام التالي فقـ.ـدت والدها، وقد صرحت في وقت سابق بأن رحيل دينا كان الأكثر قسوة، حيث قالت: “فراق الأب صعب كتير وبيحرق وبينكسر البني آدم بس أختي أخدت الوجع كله.. ما عاد في آه تنقال”.

وكشفت أن كرم ابن شقيقتها يعيش مع والده، كما أشادت بزوج شقيقتها رجل الأعمال “خلدون وليد” وما يقدمه لابنه كرم.

وفاة دينا هارون

دخلت الفنانة الراحلة دينـا هارون للمستشفى لإجراء عملية جـ.ـراحية طـ.ـارئة، بسبب معاناتها مع مرضٍ غير معروف في الأمعاء، ‏قيل وقتها أنه سرطان، ثم خرجت شقيقتها الكبرى تولاي لتنفي ذلك.‏

كانت هارون تعاني من جرثومة في المعدة، تسببت في حالة متقدمة من الالتهابات التي أحدثت إنتاناً، اضـ.ـطر ‏معه الأطباء إلى استئصال جزءٍ من أمعاءها.‏

بعد العملية، كانت الحالة الصحية للفنانة دينـا هارون في تحسن، لكن حدثت مضاعفات تسببت في التأثير على عمل الرئتين، ‏فوضعت على جهازٍ للتنفس، لكنها رحلت عن عالمنا في 18 أكتوبر عام 2018، عن عمر يناهز 45 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق