بعد عشارية الضفدع.. أمل عرفة وجوان الخضر في عشارية شرف

بعد عشارية الضفدع.. جوان خضر وأمل عرفة في عشارية شرف

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET Syria عن انضمام الفنان السوري جوان الخضر لعشارية “شرف” التي يجري تصويرها حاليًا؛ لتلحق بالعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري.

عشارية شرف ستجمع الخضر بالفنانة أمل عرفة، بعد نجاحهما اللافت في عشارية الضفدع التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك، حيث كونا ثنائية معًا من خلال شخصيتي “كنانة” و”لقاء”.

يُجسد الخضر شخصية “صارم” في عشارية شرف، شاب انعزالي يعيش على أطراف مدينة دمشق، مرتبط عاطفيًا بشابة لكن الظروف تحول دون ارتباطهما، لكن حياته تتغير بعد دخول امرأة تُدعى “آسيا”/ أمل عرفة إلى حياته.

جوان الخضر

أعمال جوان الخضر لرمضان 2022

عشارية شرف ستعرض في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان الجاري على عددٍ من القنوات العربية، بالإضافة للعرض الحصري على منصة وياك.

الخضر يشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل السوري “لو بعد حين”، الذي يتشارك بطولته مع الفنانتين: جيني إسبر ورواد عليو، حيث يُجسد شخصية طيف الذي يسعى للانتقام ممن ظلموه من خلال القانون.

جديده ما بعد رمضان

يشارك الفنان جوان الخضر في مسلسل الخيال العلمي السوري “البوابات السبع”، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز الذي تعاونه معه سابقًا في مسلسل شارع شيكاغو.

يُجسد الخضر في البوابات السبع شخصية “جبرا” الذي يحاول كشف حقيقة مجموعة من الأحداث الغريبة التي تقع في دمشق وتتعلق بأبوابها السبعة.

كما يشارك في الموسم الجديد لمسلسل “الوسم” الذي ظهر في موسمه الأول بشخصية “شهير” التي تُقتل في مشهد غامض يُمثل افتتاحية العمل، حيث يعود الموسم الثاني بالزمن للوراء للتعرف أكثر على شهير والسبب وراء قتله.

آراء مثيرة للجدل

يذكر أن الفنان جوان الخضر قد أطل في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، صرح خلاله بُجملة من التصريحات التي أثارت الجدل، حيث أعلن رفضه للمثـ.ـلية والمساكنة والمشاهد الجريئة في الأعمال الدرامية.

كما صرح برفضه لفيلم “أصحاب ولا أعز”، معتبرًا أن الفيلم أخذ أكثر من حقه بسبب التريند، مؤكدًا أن الفيلم يروج لمجموعة من الرسائل الخبيثة وفكرته الأساسية غير مقنعة على الإطلاق ولا يتضمن أي نقطة مضيئة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق