سامر إسماعيل يتحدث عن مشاريعه الأخيرة: رعب ومسرح استعراضي والمنصة 4 (فيديو)

سامر إسماعيل يتحدث عن مشاريعه الأخيرة: رعب ومسرح استعراضي والمنصة 4 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سامر إسماعيل في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن مشاريعه الأخيرة والتي تضمنت: فيلم رعب ومسرحية استعراضية ومسلسل المنصة المنتظر إنتاج جزء رابع منه.

إسماعيل كشف عن مشاركته في فيلم الرعب تشيللو، تأليف: تركي آل الشيخ، إخراج: دارن لين بوسمان، بطولة: جيريمي آيرونز، توبين بيل، سعاد عبد الله، إلهام علي، غسان مسعود، مهند الحمدي.

ويعتبر إسماعيل أن مشاركته في فيلم تشيللو تجربة كبيرة، حيث يمثل جنبًا إلى جنب فنانين عالميين ويتعاون مع مخرج عالمي، متوقعًا النجاح الكبير لهذا الفيلم الذي صُور بمقاييس عالمية.

فيلم تشيللو تطلب من إسماعيل تعلم العزف على آلة التشيللو، هو أمر لا يمكن سهلًا؛ كونه محكوم بفترة زمنية قصيرة، الفيلم صُورت بعض مشاهده في مدينة براغ و70% من مشاهده كانت في السعودية بين مدن الرياض وضرما والعلا.

مسرحية جميل وبثينة

الفنان سامر إسماعيل شارك مؤخرًا في المسرحية الغنائية الاستعراضية “جميل وبثينة”، التي تستعرض قصة الحب ما بين الشاعر جميل بن معمر وحبيبته بثينة.

إسماعيل جسد شخصية جميل، بينما جسدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة شخصية بثينة، علمًا بأن الشخصيتين تطلبت تدريبات كثيرة على الرقص والغناء وإلقاء الشعر تحت إشراف المايسترو العالمي عبد الحليم كركلا.

المسرحية عُرضت قبل عامين في مهرجان شتاء طنطورة في مدينة العلا السعودية وكان من المفترض أن تشارك في موسم الرياض الماضي لكن بعض الظروف حالت دون ذلك.

سامر إسماعيل في المنصة

الفنان سامر إسماعيل شارك في الأجزاء الثلاثة الأولى لمسلسل “المنصة”، مجسدًا شخصية “آدم”، علمًا بأن المنصة إنتاج إماراتي عُرض على شبكة نتفليكس وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويرى إسماعيل أن نجاح المنصة يعود لتحقيقه عدة عوامل، منها: النص الجيد، نوعية العمل غير المرتبط بالعرض في شهر رمضان، الطاقم التمثيلي، مشيرًا لنية الشركة المنتجة إنتاج جزءٍ رابع.

جدير بالذكر أن إسماعيل حاضر في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، حيث يُعرض العمل على عددٍ من القنوات العربية، بالإضافة لمنصة ستارز بلاي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق