حلا رجب: أتمنى العمل مع تيم حسن ومسلسل “مع وقف التنفيذ” من نبض الشارع (فيديو)

حلا رجب: أتمنى العمل مع تيم حسن ومسلسل “مع وقف التنفيذ” من نبض الشارع (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية حلا رجب في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة نينار، صرحت خلاله بأمنيتها العمل مع الفنان تيم حسن، موضحةً أنها معجبة به كممثل كبير أكثر من كونه نجم شهير.

وسئلت رجب إن كانت قد اختارت اسم “تيم” لابنها؛ تيمنًا باسم الفنان تيم حسن، فأوضحت أن الأمر ليس كذلك، فقد اختارت لطفلها مجموعة من الأسماء ثم عرضتها على العائلة التي أجمع أفرادها على اسم “تيم”.

وصرحت رجب أنها تُحب العمل مع زوجها الفنان يزن خليل، مشيدةً بموهبته الكبيرة وقدرته على تجسيد أي شخصية بإحساسٍ صادق، موضحة أنها شكلت معه ثنائية في عملين فقط هما: سكر وسط وحرائر وبقية الأعمال كان لكلٍ منهما خطه الدرامي المنفصل.

حلا رجب

حلا رجب في مسلسل مع وقف التنفيذ

تطل الفنانة حلا رجب على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال، هي: الكندوش 2، حارة القبة 2، مع وقف التنفيذ.

رجب سئلت إن كانت تُعول على مسلسل مع وقف التنفيذ، فأجابت أنها لا تُعول على أي عمل تشارك فيه، مؤكدةً أن النتيجة غير متوقعة، فالكثير من الأعمال توقعت نجاحها ولم يحدث والعكس.

وأضافت أنها مستمتعة بالمشاركة في العمل، خاصةً أنه من كتابة علي وجيه ويامن حجلي، الذين سبق وتعاونت معهما من خلال مسلسل عناية مشددة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وعلم دورها فيه مع الجمهور، كما أشادت بالطاقم التمثيلي للعمل والمخرج سيف الدين سبيعي.

وترى رجب أن مسلسل مع وقف التنفيذ كُتب من نبض الشارع، شخصياته حقيقية من لحمٍ ودم وأحداثه مؤثرة.

مشاركتها في حارة القبة 2

صرحت الفنانة حلا رجب أنها شاركت في مسلسل حارة القبة بناءً على اختيارها من قبل المخرجة رشا شربتجي وليس شركة الإنتاج، موضحة أن دورها في الجزء الثاني صغير ولكن مؤثر وتزداد مساحته وتأثيره في الجزء الثالث.

وأضافت رجب أن حارة القبة هو التعاون الأول ما بينها وبين شربتجي، مؤكدةً أنها استمعت بهذا التعاون وشعرت معها بالأمان، خاصةً أن شربتجي راعت ظروف حملها أثناء تصوير الجزء الثاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق