رشا شربتجي سعيدة بالأصداء الإيجابية لكسر عضم وتكشف أنه مكتوب لثلاثة أجزاء (فيديو)

رشا شربتجي سعيدة بالأصداء الإيجابية لكسر عضم وتكشف أنه مكتوب لثلاثة أجزاء (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المخرجة السورية رشا شربتجي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري من كواليس تصوير مسلسل كسر عضم، فما زال التصوير قائمًا لتسليم الحلقات الأخيرة من العمل الذي يُعرض حاليًا على مجموعة من القنوات العربية.

شربتجي عبرت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية للعمل بعد أسبوعٍ من عرضه، فمنذ الحلقات الأولى وهو يتصدر قوائم التريند العربية مع إشادات جماهيرية ونقدية بأداء الأبطال، النجوم منهم والوجوه الشابة.

وأشارت شربتجي لتعليقاتٍ من الجمهور تقول: “رجعتوا الدراما السورية”، معتبرةً أن هذه التعليقات أعطتها وطاقم كسر عضم فرحة كبيرة وحملتهم مسئولية كبيرة للغاية.

رشا شربتجي

رشا شربتجي تتحدث عن كسر عضم

أكدت المخرجة رشا شربتجي أن الحلقات القادمة من مسلسل كسر عضم تضم الكثير من المفاجآت، مؤكدةً أنها لا تتقصد أن تصدم الجمهور، لكنها تحرص على أن تكون الأحداث متسارعة بشكلٍ منطقي.

وأضافت شربتجي أنها تحرص على أن يكون هناك “كارما” في الصراع ما بين الخير والشر في مسلسلاتها ومن بينهم كسر عضم، كما حاولت أن تُقدم جرعة أمل كبيرة للناس، بأن الحياة لا تتوقف عند الحرب والوجع وكسر العضم.

وعبرت شربتجي عن سعادتها بالإشادات التي يتلقاها الممثلون الشباب في كسر عضم، مشيدةً بالدعم الجماهيري الذي يظهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثنت على موهبة مؤلف العمل “علي معين صالح” فهو واحد من جيل الشباب وكسر عضم هو عمله الأول الذي يُعرض على الشاشة، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان فايز قزق، الذي تعتبره إضافة كبيرة للعمل.

أصداء حارة القبة 2

كشفت المخرجة رشا شربتجي أن مسلسل كسر عضم مكتوب ليُقدم في 3 أجزاء، لكنها تترك القرار للشركة المنتجة، مؤكدةً أن ما يهمها الآن أن تنتهي من تصوير حلقات الجزء الأول.

وسئلت شربتجي عن الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، فأكدت أن تتلقى أصداء إيجابية من الجمهور وقد تصدر العمل التريند في عددٍ من الدول، من بينها تركيا.

كما أشارت إلى أن الحلقة الأولى من حارة القبة 2 حصدت أكثر من مليون مشاهدة على قناة الشركة المنتجة على موقع يوتيوب، مؤكدةً أن العمل مشاهد بشكل جيد والناس تُحبه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق