سلاف فواخرجي تدافع عن جرأة شارع شيكاغو وتكشف ملابسات رحيل والدها (فيديو)

سلاف فواخرجي تدافع عن جرأة شارع شيكاغو وتكشف ملابسات رحيل والدها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

دافعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن جرأة مسلسل شارع شيكاغو، الذي شاركت فيه عام 2020 وتعرضت لانتقاداتٍ واسعة بسبب مشاهده الجريئة وخاصةً مشاهد القبلات، التي كان لها نصيب منها.

دفاع فواخرجي عن العمل جاء خلال لقائها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، حيث أكدت أنها غير نادمة على العمل وممتنة لدعم زوجها السابق الفنان وائل رمضان الذي كشفت -للمرة الأولى- أنه لم يكن راضيًا عن مشهد القبلة الذي جمعها بالفنان مهيار خضور.

وأوضحت فواخرجي أن رمضان لم يكن مصور بوستر المسلسل المثير للجدل كما داعي وقتذاك، لكنه صرح بذلك كنوعٍ من الدعم لها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تدافع عن الجرأة

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنها ليست نادمة على المشاهد الجريئة التي قدمتها في شارع شيكاغو، حيث قالت: “هدا شغلي وشايفته صح ولو ما شايفته صح ما كان صار”.

وأضافت فواخرجي أنها لم تر في هذه المشاهد ما يعيب، فقد تربت على أفلام النجوم العرب الكبار التي كانت تنتهي بقبلة تجمع ما بين البطل والبطلة، معتبرةً أن هذه القبلة تعبيرًا عن النهاية السعيدة ولم تخدش الحياء يومًا.

وصرحت فواخرجي أنها كانت متوقعة الهجوم عليها، لكنه لم تتخيل أن يكون قاسيًا كما حدث، معتبرة أن مسلسل شارع شيكاغو قدم حالة مختلفة وكان جريئًا من حيث الأفكار والطرح وليس المشاهد.

ملابسات رحيل والدها

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أن والدها الراحل لم يكن يعاني من أي أمراض مزمنة رغم تقدمه في العمر، باستثناء بعض الآلام في منطقة الظهر وكان طبيبه الخاص قد كتب له عقار الترامادول؛ ليأخذه كمسكن في حالات الضرورة القصوى.

وأضافت فواخرجي أنها كانت المشرفة على الاهتمام به من حيث النظافة والطعام والعلاج، معتبرةً نفسها ممرضته الخاصة ومشيرةً لتعاون ولديها وزوجها السابق وائل رمضان في رعايته.

 وكشفت فواخرجي أن قبل رحيله بـ6 أيام سافرت إلى بيروت من أجل تصوير مسلسل عنبر 6، بينما انشغل رمضان في التصوير أيضًا وانشغل ولديها في الدراسة، فاضطرت للاستعانة بممرضة خاصة على قدرٍ كبير من الكفاءة.

الممرضة -بحسب أقوال فواخرجي- أعطته مسكن الترامادول بجرعات زائدة  مدة 6 أيامٍ متواصلة، الأمر الذي أدى لإصابته بأزمة تنفسية أنهت حياته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق