عاصم حواط ينفي ابتعاده عن الدراما المشتركة ويصرّح: “في طق براغي في الوسط الفني” (فيديو)

عاصم حواط ينفي ابتعاده عن الدراما المشتركة ويصرّح: “في طق براغي في الوسط الفني” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الفنان السوري “عاصم حواط” لقاءً سريعاً مع مجلة “فوشيا” تناول العديد من المواضيع المتعلقة بمجال الفن وبعضاً من تفاصيل حياته الشخصية.

واعتبر عاصم حواط أن الإنتاج الفني السوري حالياً مختلف عن ذي قبل، مبيناً أن هناك العديد من العوامل التي تساهم في هذا الاختلاف أهمها تخريج المعهد العالي للفنون المسرحية أعداداً كبيرة من الممثلين إضافة إلى وجود ممثلين هواة.

ورأى حواط أن هذه العوامل ربما تقلل فرص الحصول على الأدوار لكن في المقابل هناك زيادة في أعداد شركات الإنتاج الفني والأعمال الفنية التي يتم إنتاجها.

عاصم حواط ينفي ابتعاده عن الدراما العربية المشتركة

ولفت عاصم حواط إلى أن الدراما السورية قد تأثرت بظروف الحـ.ـرب السيئة فقلّت الأعمال الفنية وشركات الإنتاج وتأثرت بهجرة رؤوس الأموال للخارج، لكن الأوضاع اختلفت منذ نحو ثلاث سنوات حيث أصبحت أكثر نشاطاً.

وأكّد حواط أنه غير مبتعد عن الدراما العربية المشتركة، كاشفاً عن فرص تعاون لم تثمر بسبب عدم اتفاقه مع الجهات المنتجة لأسباب مادية أو معنوية، مبيناً أنه حدث الاتفاق في أحد المشاريع إلا أن الأمر لم يكتمل بسبب ظرف آخر.

وفي حديثه عن الوسط الفني، أكّد عاصم حواط أن الوسط فيه ما هو جيد وما هو سيء كأي مجال آخر، إذ إن الأمر لا يخلو من بعض الغيرة الفنية و”طق البراغي”، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح.

وأوضح حواط أنه مؤمن بأن الإنسان الموهوب لا بد وأن يحصل على فرصته الحقيقية بالرغم من جميع المعوقات التي يمكن أن تمارس ضـ.ـده.

عاصم حواط: اصطحب خطيبتي إلى موقع التصوير لتتعرف على ظروف عملي

كشف الفنان عاصم حواط أن خطيبته تعمل صيدلانية، مؤكداً أنها تتفهم طبيعة مهنته ووجود معجبين ومعجبات له، أما عن موعد حفل الزفاف، فرفض الكشف عنه كونه أمر شخصي.

وأضاف حواط أنه يصطحب خطيبته أحياناً لموقع التصوير أو أعمال الدوبلاج لتكون على إطلاع على ظروف عمله وصعوبتها.

الجدير بالذكر، أن الفنان عاصم حواط يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني في عملين هما المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” ومسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة “على قيد الحب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق