فايز قزق يشيد بالتعاون مع رشا شربتجي ويكشف ملامح شخصية الحكم (فيديو)

فايز قزق يشيد بالتعاون مع رشا شربتجي ويكشف ملامح شخصية الحكم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فايز قزق في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس مسلسل كسر عضم، الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية ويُجسد فيه شخصية “الحكم”.

وكان قزق اختيار المخرجة رشا شربتجي بعد انسحاب الفنان فراس إبراهيم من العمل ثم اعتذار الفنان رشيد عساف، بينما كان اختيارها الأولى الفنان أيمن زيدان الذي لم يصل مع الشركة المنتجة لاتفاقٍ مرضي.

يحظى مسلسل كسر عضم بنسبة مشاهدة مرتفعة ويتفاعل معه الجمهور بشكلٍ لافتٍ على مواقع التواصل الاجتماعي وكان لشخصية “الحكم” التي يؤديها قزق نصيب كبير من هذا التفاعل.

فايز قزق

فايز قزق يكشف ملامح شخصية الحكم

سئل الفنان فايز قزق إن كان يتوقع هذا النجاح الكبير لشخصية الحكم، فأجاب أنه يضع كامل جهده في الشخصية التي يؤديها والنتائج تأتي لاحقًا، مشيرًا لرضاه عن الأصداء التي يُحققها كسر عضم بعد الأسبوع الأول من عرضه.

وعن الشر الكبير الذي أظهره الحكم في الحلقات الأولى من المسلسل، أكد قزق بأن لا ينظر للشخصية نظرة أحادية الجانب، فكل شخصية لها عدة جوانب وهذا حال الطبيعة البشرية، مشيرًا إلى أن الظروف والعوامل هي التي تدفع الإنسان لإظهار جانب دون آخر.

وأضاف أن شخصية الحكم يحيط بها ظرف قاسٍ جدًا، هذا الظرف محكوم بشريعة الغاب وهو مدرك لهذا الأمر، مدرك لأن القضاء غير منصف والقوانين يُمكن العبث بها والدولة يتخللها بعض الفاسدين وهو يستغل كل هذا.

يشيد بالتعاون مع رشا شربتجي

أشاد الفنان فايز قزق بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي التي يقف أمام كاميرتها للمرة الأولى من خلال كسر عضم، حيث وصفها بالمرأة اللطيفة والراقية والمتفهمة.

وأضاف أن التعاون بينهما قائم على النقاش من أبسط الأشياء حتى أعقدها؛ لتنفذ بأفضل طريقة في ظل الحيز المتاح من الوقت، فقال: “كل شيء طبيعي وكل شيء رائع مع السيدة رشا”.

كما أشاد بتركيز شربتجي على الوجوه الجديدة وغالبيتهم من طلابه في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، معبرًا عن سعادته بأن جهده مع هؤلاء الشباب أوتي ثماره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق