محمد خاوندي يكشف طقوسه في رمضان ويؤكد: أتقبل نقد عائلتي لأعمالي (فيديو)

محمد خاوندي يكشف طقوسه في رمضان ويؤكد: أتقبل نقد عائلتي لأعمالي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أجرى الفنان السوري “محمد خاوندي” لقاءً سريعاً مع مجلة “فوشيا” تحدث خلاله عن جديده الفني، كما كشف عن طقوسه في شهر رمضان المبارك.

وأكّد محمد خاوندي أنه يمارس جميع طقوس العبادة خلال شهر رمضان المبارك من صوم وصلاة وقراءة قرآن، مؤكداً أنه يحب أجواء الجلسات والموائد.

وأشار خاوندي إلى أنه لا ينقطع عن عمله خلال رمضان إذ يستمر في أعمال الإذاعة والدبلجة وأحياناً يستكمل تصوير بعض المسلسلات التي يستمر تصويرها حتى نهاية الشهر الفضيل.

أجواء رمضان أصبحت مختلفة عن السابق

وقال الفنان السوري إن أجواء رمضان اختلفت عن السابق إذ كانت تحمل طابعاً ونكهة مختلفتين، مبيناً أنه أصبح يتأمل الناس وهم يعيشون أجواء الشهر الفضيل والعيد.

وأشار محمد خاوندي أنه على الرغم من التبدلات التي طرأت على الحياة إلا أنه لا يزال يسعى لخلق شيء من هذه الأجواء التي كان يقضيها في الماضي والاستمرار عليها مع عائلته وأحفاده.

جديد محمد خاوندي في رمضان 2022

تحدث الفنان محمد خاوندي عن جديده الفني، كاشفاً أن هذا العام كان حافلاً بالعديد من الأعمال التي يطل بها على الجمهور ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2022.

ويشارك خاوندي في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” مع المخرج سمير حسين، والمسلسل الاجتماعي الكوميدي “حوزايق” من تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش.

إضافة إلى مسلسل ”أولاد البلد“ مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد، ومسلسل ”صدر الحكم“، وكذلك مسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي.

وأكّد الفنان محمد خاوندي أنه يهتم بمشاهدة أعماله من قبل عائلته ويتقبل نقدهم، على اعتبار أن القريب هو الأهم، مختتماً حديثه بتمني الخير والتعافي الاقتصادي لسوريا.

محمد خاوندي.. من هو؟

محمد خاوندي؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد 10 أبريل/ نيسان ولد عام 1961 في بيت سحم في ريف دمشق.

بدأ خاوندي مسيرته الفنية من المسرح، ثم انضم لنقابة الفنانين السوريين عام 1984 واشتهر بدبلجة دور النمر المقنع الشخصية الكرتونية الشهيرة.

بالرغم من كونه ممثل سوري أكاديمي وامتلاكه موهبة كبيرة وله مشاركات كثيرة إلا أن أدواره ثانوية غالباً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق