نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في كسر عضم (فيديو)

نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أكّدت الفنانة السورية “نادين خوري” في حوار سريع لها مع مجلة “فوشيا” حرصها على الانتقاء الصحيح لأدوارها وعدم تكرار نفسها.

وأعربت نادين خوري عن سعادتها لكون الأدوار الفنية التي عرضت عليها هذا الموسم مهمة سواء أكان الدور كضيفة أو ذو مساحة جيدة، ومختلفة عن بعضها فلم تجد صعوبة في اختيارها.

وأضافت خوري خلال اللقاء الذي جرى في كواليس مسلسل “كسر عضم”، أن هناك اختيارات متعددة لعدة شخصيات تظهر خلال شهر رمضان الجاري.

نادين خوري

نادين خوري في “كسر عضم”

أوضحت الفنانة نادين خوري أنها تجسد في “كسر عضم” شخصية سيدة من عائلة معروفة وأصول ثرية متزوجة من شخص يحمل جانباً سلبياً جداً وتكون غير قادرة على مواجهة هذا الأمر.

وأضافت أنه على الرغم من امتلاكها شخصيةً وحضوراً إلا أنها تبدو ضعيفة أحياناً، لكنها في مراحل معينة تصبح أجرأ وتتمكن المواجهة.

ورأت نادين خوري أن الدراما السورية بدأت بالتعافي، مشيرةً إلى إنتاج مجموعة من الأعمال المتنوعة التي تتناول مواضيع مختلفة وتضم شخصيات مختلفة عن بعضها.

نادين خوري: المشاهد يميل إلى أعمال الدراما المعاصرة أكثر

وأكّدت نادين أنها لا تفضل نوعاً درامياً معيناً عن آخر سواء بيئة شامية أو اجتماعي معاصر أو تاريخي، مبينةً أن الأهم هو هدف العمل وعمقه وأن يكون بعيداً عن السطحية، بالإضافة إلى وجود الجانب الإنساني.

ولفتت الفنانة السورية إلى أن المشاهد يميل إلى أعمال الدراما المعاصرة أكثر؛ لأنها تعكس همومه وأوجاعه واهتماماته.

وأشارت نادين إلى أنه لا يمكنها تقييم أي عمل فني، مؤكدةً أن جميع الأعمال الفنية التي يجري تنفيذها حالياً هي أعمال مميزة من حيث الفن والكوادر والإخراج.

نادين خوري عن ”أحلام يرسمها الغبار“: أضاف الكثير من الغنى لمسيرتي

وعن تجربتها في مسلسل ”أحلام يرسمها الغبار“ وهو عمل شارك في تأليفه وإخراجه وإنتاجه أشخاصاً من ذوي الهمم، أكدت نادين أنها كانت تجربة جميلة وأضافت الكثير من الغنى لمسيرتها الفنية.

الجدير بالذكر أن الفنانة نادين خوري تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022، من خلال عدة أعمال هي: دفا، مع وقف التنفيذ، بروكار2، كسر عضم، حارة القبة2، على قيد الحب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق