رشا شربتجي تُصرح: نادين تحسين بيك محبوبة من الناس وكاريس بشار قريبة مني (فيديو)

رشا شربتجي تُصرح: نادين تحسين بيك محبوبة من الناس وكاريس بشار قريبة مني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المخرجة السورية رشا شربتجي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ لتوضيح سبب اختيارها للفنانتين نادين تحسين بيك وكاريس بشار لبطولة مسلسل كسر عضم الذي يذاع حاليًا على عدة قنوات عربية.

شربتجي أكدت أنها تحرص على التعاون مع الفنانين المحبوبين من الجمهور؛ لأن النجم المحبوب من الشارع يضمن لها تحقيق نسب مشاهدة جيدة لعملها، مشيرةً لوجود إجماع من الناس على محبة نادين تحسين بيك وسهولة دخولها لكل بيت سوري.

أما عن اختيارها للفنان كاريس بشار، فأوضحت أن لكل فنانة بصمتها الخاصة وحضورها المميز، لكنها اختارتها لأنها تشبهها في الاهتمام بالتفاصيل وتعرف ما وراء كل كلمة، بالإضافة لوجود هارموني بينهما.

وأضافت أن بشار صاحبة طاقة إيجابية كبيرة، تحرص على نشرها داخل موقع التصوير، وهي شخصية لطيفة وعفوية وسلسة في التعامل سواء أمام الكاميرا أو ما ورائها.

رشا شربتجي

ظروف صعبة

عانت المخرجة رشا شربتجي من ظروفٍ شخصية صعبة في الفترة الأخيرة، تمثلت في الأزمة الصحية الشديدة التي طالت والدها المخرج هشام شربتجي والتي تطلبت بقاءه في المستشفى لوقتٍ طويل.

شربتجي كانت موزعة ما بين عملها كمخرجة وما بين رعايتها لوالدها، فبعد أن انتهت من تصوير الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، دخلت مباشرةً لموقع تصوير مسلسل كسر عضم.

عمليات تصوير كسر عضم مستمرة حتى الآن، رغم دخول شهر رمضان الكريم والصيام وبدء عرض المسلسل على الشاشات، حيث يبذل فريق شربتجي والفنانين كل جهد؛ لتسليم الحلقات الأخيرة في موعدها.

رشا شربتجي تشيد بفريق عملها

صرحت المخرجة رشا شربتجي أن حالتها النفسية كانت سيئة وكانت حزينة بسبب ظروف مرض والدها، لكنها لم تدع ذلك يؤثر على عملها كمخرجة.

وأشادت شربتجي بفريق عملها من فنيين وفنانين الذين دعموها طوال الفترة الماضية، فهي تشعر بوجودها وسطهم أنها مع عائلتها، خاصةً مع اضطرارها لترك عائلتها لوقتٍ طويل من أجل التصوير.

وأضافت أن العاملين معها حرصوا على جعل موقع التصوير هادئ عند استقبالها، حيث تخرج من المستشفى التي يرقد فيها والدها للموقع مباشرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق