رواد عليو ترد على انتقادات مسلسل “لو بعد حين” وتكشف جديدها في الدراما الخليجية (فيديو)

رواد عليو ترد على انتقادات مسلسل “لو بعد حين” وتكشف جديدها في الدراما الخليجية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رواد عليو في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس تصوير المسلسل الخليجي “الزقوم”، الذي جرى تصوير بعض مشاهده في سوريا.

وأوضحت عليو أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الخليج، إنتاج إماراتي، تُجسد فيه شخصية امرأة أجنبية تُدعى “نتاليا” تتعاقب عليها 3 أزمنة وتتحدث خلال الأحداث باللغة الإنجليزية ولهجة خليجية مكسرة.

عليو عبرت عن سعادتها باختيار الشركة المنتجة لسوريا؛ لتصوير بعض المشاهد في الطبيعة، مؤكدةً أن الطبيعة السورية تضاهي في الجمال الطبيعة الأوروبية.

رواد عليو

رواد عليو ترد على الانتقادات

سئلت الفنانة رواد عليو عن الأصداء التي تلقتها بعد عرض مسلسلي: حارة القبة 2 ولو بعد حين، فأوضحت أن ظهورها في مسلسل حارة القبة يكون في الحلقات الأخيرة، تمهيدًا لأحداث الجزء الثالث المنتظر عرضه رمضان 2023.

وأكدت عليو أن حارة القبة عمل ناجح؛ بفضل قيادة المخرجة المبدعة رشا شربتجي، التي وصفتها بصانعة الفن، مشيرةً لنجاح الجزء الأول وحرص الجمهور على متابعة الجزء الثاني.

عليو اعترفت بتعرض مسلسلها البوليسي “لو بعد حين” للانتقادات من النواحي الإنتاجية والإخراجية والفنية، موضحة أن العمل صُور وقت الأزمة الإنتاجية.

وأضافت أن الأعمال التي صُورت وقت الأزمة كانت قليلة للغاية وإذا لم تشارك في أعمال سورية، سيقال أنها غائبة وإن شاركت تتعرض للانتقادات.

وأكدت عليو أنها تتقبل الانتقادات، مشيرةً إلى إعجابها بشخصية “رفيف” التي قدمتها في “لو بعد حين”، فقد استمتعت بتجسيد الشخصية؛ كونها شخصية مركبة وتشهد الكثير من التحولات.

أعمالها السينمائية

انتهت الفنانة رواد عليو من تصوير فيلم حمل اسم ” Fake أب” من بطولة: أيمن زيدان ونظلي الرواس وميرنا شلفون وعبير شمس الدين وعدنان أبو الشامات.

عليو صرحت بأن السينما طموح كل فنان، مشيرةً لمحاولات إنعاش قطاع السينما السورية في سوريا في ظل الأزمة الإنتاجية في السنوات الأخيرة.

وعن تجربة فيلم ” Fake أب”، قالت أنه فيلم خفيف ولطيف تتوقع أن ينال إعجاب الناس، وافقت على المشاركة فيه؛ حبًا في الطاقم التمثيلي الذي يُجسد شخصيات الفيلم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق