قصي خولي يرد على هيفاء وهبي بعد مدحها له: “شكراً على كلامك واهتمامك بكبر فيك”

قصي خولي يرد على هيفاء وهبي بعد مدحها له: “شكراً على كلامك واهتمامك بكبر فيك”

مدى بوست – فريق التحرير 

رد الفنان السوري “قصي خولي” على الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” بعد تصريح إعلامي لها أعربت فيه عن حبها لأعماله وإعجابها بموهبته.

تصريح هيفاء وهبي جاء خلال لقاء إعلامي على هامش حفل توزيع جوائز إيمي غالا، إجابةً على سؤال طـ.ـرحه الإعلامي “ماجد العجلاني” حول الممثل السوري الذي لا تفوت أعماله.

وأجابت هيفاء إنه ليس هناك ممثل لا تفوت أعماله فهي تحب الأعمال الجميلة، مضيفةً: “أكيد الأستاذ قصي من الناس اللي بقدموا صورة الفنان السوري بطريقة حلوة كتير أنا كتير بيعجبني تمثيله”.

قصي خولي

متابعون يتمنون ثنائية تجمع هيفاء وهبي وقصي خولي

وبدوره، نشر الفنان السوري قصي خولي صورة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” موجهاً لها الشكر على كلامها.

وكتب قصي خولي في تعليقه على الصورة: ”النجمة هيفاء وهبي، أتمنى لك التوفيق والتألق الدائم، شكراً على كلامك واهتمامك، بكبر فيك تحياتي“.

وكان عدداً من المتابعين قد عبروا عن حماسهم لمشاهدة ثنائية تجمع الفنانين هيفاء وهبي وقصي خولي رداً على سؤال “العجلاني”حول الأمر، مؤكدين أنها ستكون ناجحة، ومما جاء في تعليقات المتابعين في هذا السياق: “رح يكون ثنائي ناجح”، “أكيد رح يكون بيكسر الدني التنين بيجننو”.

جديد قصي خولي

على صعيد آخر، انتهى الفنان قصي خولي من تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “من إلى” من تأليف: بلال شحادات وإخراج: مجدي سميري، والذي كان من المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني لكن تم تأجيله.

وتدور أحداث العمل حول رجل يتعرض لأمر يقلب حياته رأساً على عقب فيخـ.ـسر كل ما لديه. ويشارك قصي خولي في المسلسل مع فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال قصي خولي كان مسلسل “الوسم” الذي عرض مؤخراً عبر منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، علماً أن العمل من فكرته وإشرافه.

جديد هيفاء وهبي

أما عن جديد هيفاء وهبي، فتشارك النجمة اللبنانية في الفيلم الكوميدي “رمسيس باريس“ الذي تدور أحداثه حول أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وهو ما يحدث عندما يتم العثور عليها من قبل مجموعة من الأشخاص دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق