نور علي: توقعت النجاح الكبير لكسر عضم والدراما المشتركة تحقق جماهيرية عالية (فيديو)

نور علي: توقعت النجاح الكبير لكسر عضم والدراما المشتركة تحقق جماهيرية عالية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نور علي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن الأصداء الإيجابية التي يُحققها مسلسل كسر عضم والذي تُجسد فيه شخصية شابة سورية تُدعى “يمنى”.

علي عبرت عن سعادتها بالنجاح الكبير لكسر عضم والتعليقات الإيجابية التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً التعليقات التي تقول “اشتقنا لهيك مسلسل”.

وأكدت علي أنها توقعت هذا النجاح منذ أن قرأت النص وعرفت أن المخرجة المتميزة رشا شربتجي ستخرجه، مشيرةً إلى الجهد الكبير الذي بذلته في تجسيد شخصية “يمنى”.

جدير بالذكر أن فريق عمل كسر عضم مستمر في التصوير حتى الآن؛ لتسليم الحلقات الأخيرة من العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في عددٍ من الدول العربية.

نور علي

نور علي في الدراما العربية المشتركة

حققت الفنانة نور علي انتشارًا واسعًا في الوطن العربي بعد مشاركتها في مسلسلي الدراما العربية المشتركة: “عروس بيروت و”ع الحلوة والمرة”، علمًا بأنها تشارك في عمل آخر قيد التصوير يحمل اسم “جنايات صغيرة”.

وترى علي أن الدراما العربية المشتركة دراما ناجحة للغاية وتحقق جماهيرية كبيرة ومطلوبة عربيًا، فهي دراما خفيفة قادرة على جمع نجوم من عدة دول عربية.

وأضافت علي أن الدراما المشتركة ربما لا تُقدم دراما واضحة الهوية مثل الدراما السورية أو الدراما اللبنانية، لكنها تصلح للمشاهدة في كل الدول العربية وهو السبب الذي تُنتج لأجله.

ندرة الفرص لا تخلق عداوة

أكدت الفنانة نور علي أن قلة الفرص المعروضة لا يُمكن أن تخلق بينها وبين الفنانين أي عداوة، لكنها قد تفعل عند البعض وذلك حسب نواياهم وطبيعة شخصياتهم.

وعن استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت أنها تنشر صورًا عادية ولا تسعى وراء التريند، مشيرةً إلى أن حسابات الفنان لا تخصه وحده ويضطر أن يحسب حساب الجمهور.

وصرحت علي أنها بعض الظروف تضطرها لقبول عملين في نفس التوقيت، لكنها تُراعي أن يكون العملين مختلفين وطريقة عرضهما مختلفة، مثل أن يكون أحدهما لمنصة والآخر للتليفزيون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق