تفاعل واسع مع وصلة رقص لـ أمل عرفة من كواليس عشارية شرف (فيديو)

تفاعل واسع مع وصلة رقص لـ أمل عرفة من كواليس عشارية شرف (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية “أمل عرفة” تفاعلاً واسعاً بين متابعيها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد مشاركتها وصلة رقص لها من كواليس عشارية شرف.

وظهرت عرفة في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية المهرجانات “أنت معلمة” في جو من المرح والكوميديا وسط تشجيع وتصفيق الحضور، كما خلعت حذائها للرقص بحرية أكبر.

وأرفقت أمل عرفة مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه: ”كواليس شرف آسيا فاصل منشط“.

أمل عرفة

تفاعل المتابعين

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي أمل عرفة حيث انهالت التعليقات المشيدة بإبداعها في الرقص والتمثيل معاً وبنشاطها وروحها المرحة.

ومما جاء في التعليقات: “دوم هالطاقة والصحة الله يسعدك”، “رائعة وفنانة متكاملة”، “الفيديو بيفرفح القلب والله”، “فاصل بياخد القلب الوجه الأمثل للفرح و الطاقة الحلوة أمولة بالتوفيق”، “الله يسعدك أحلى معلمة”، “يا لهوي ع العسل وانتي معلمه”، “بتجنني الطاقة الإيجابية كلها”.

كما تفاعل معها الفنان فراس إبراهيم متمنياً النجاح للعمل، فكتب: “بالتوفيق والنجاح”، وكتبت غادة بشور: “يا قلبي أنا”، “وعلق علي بوشناق: “دخيل الأمل”.

مسلسل شرف

مسلسل شرف؛ هو عشارية من تأليف: ديانا جبور وإخراج: مجيد الخطيب من المقرر عرضها ابتداءً من الـ 20 من شهر رمضان المبارك.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف آسيا فإن أحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

وكانت أمل عرفة قد شوقت الجمهور للعمل بتدوينة على إنستغرام كتبت فيها: “كل بنت كل صبية كل إمرأة معنية بهذا العمل وكل أب وأخ وزوج وابن أيضاً للحد من جـ.ـرائم الشرف.. تابعونا ب 20 رمضان”.

جديد أمل عرفة لرمضان 2022

يذكر أن الفنانة أمل عرفة تشارك في موسم دراما رمضان 2022، من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “حوازيق” حيث تحل ضيفة على العمل بشخصية “أم ناريمان”.

وأم ناريمان؛ هي شخصية خفيفة الظل وأسلوبها مضحك نوعاً ما، واجهت ردود أفعال مختلفة إذ انقسم الجمهور ما بين معجب معتبراً إياها كوميدية ومنتقد رأى أن طبيعة الدور لا تناسب مسيرة أمل عرفة الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق