رولا بقسماتي تختار قصي خولي بين عدة فنانين وترفض تمزيق صورة لإحدى بطلات الهيبة (فيديو)

رولا بقسماتي تختار قصي خولي بين عدة فنانين وترفض تمزيق صورة لإحدى بطلات الهيبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية رولا بقسماتي في الحلقة العاشرة من برنامج “المزح نصو جد” الذي يُقدمه مواطنها الإعلامي هشام حداد، يوميًا في رمضان على شاشة قناة “الآن”.

بقسماتي التي تعاونت مع الفنانين: قصي خولي ومكسيم خليل وتيم حسن ومعتصم النهار في مجموعة من المسلسلات، اختارت الأول من بينهم لتعيد التعاون معه في عملٍ جديد.

كما خُيرت بقسماتي بين مسلسلاتها: “أنا”، “عشرين عشرين”، “خرزة زرقا”، “أصحاب 3″؛ لتحذف أحدهم من أرشيفها الفني، لكنها رفضت وفضلت العقاب المتمثل في تناول جبنة عفنة.

رولا بقسماتي

ترفض تمزيق صورة لإحدى زميلاتها

عُرض على الفنانة رولا بقسماتي صور الفنانات اللبنانيات اللاتي شاركن في سلسلة الهيبة وهن: نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ايميه صياح، حتى تختار صورة الفنانة التي ترى أنها لم توفق في دور البطولة ثم تمزقها.

بقسماتي تساءلت عن سبب عدم وضع صورة الفنانة ديمة قندلفت بين الصور، باعتبارها بطلة الجزء الرابع، لكنها لم تحصل على إجابة مقنعة من مقدم البرنامج.

بقسماتي رفضت رفضًا قاطعًا أن تختار صورة من بين الصور لتمزقها وتعللت بأنها لم تتابع المسلسل، مع ذلك أشادت بكلٍ من نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور.

جدير بالذكر أن الفنانتين صفاء سلطان وديمة الجندي تعرضتا لانتقاداتٍ واسعة؛ بسبب فقرة تمزيق الصور، حيث مزقت سلطان صورة لتيم حسن واختارت الجندي تمزيق صورة قصي خولي.

رولا بقسماتي تختار أفضل مخرج

خُيرت الفنانة رولا بقسماتي بين المخرجين: سامر البرقاوي، جوليان معلوف، فيليب أسمر، جو بو عيد، فاختارت الأخير ليكون أفضل مخرج لعام 2022، علمًا بأنه مخرج مسلسل رقصة المطر الذي تشاركت بطولته مع مكسيم خليل وايميه صياح.

كما خُيرت بين أفلامها: “خبصة”، “Broken Keys”، “يربوا بعزكن”، فاختارت “خبصة” ليكون الفيلم الأفضل بينهم؛ لأنها تُحبه.

وخيرت بين الفنانين: باسل خياط، قصي خولي، معتصم النهار، مكسيم خليل؛ لتختار الفنان الأكثر وسامة بينهم، فاختارت قصي خولي للمرة الثانية؛ لأنه صاحب الكاريزما الأقوى من وجهة نظرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق