شمس الملا ترفض متابعة ترف التقي وتُعبر عن رفضها التام لأداء مشاهد القبلات (فيديو)

شمس الملا ترفض متابعة ترف التقي وتُعبر عن رفضها التام لأداء مشاهد القبلات (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

صرّحت الممثلة والفاشينيستا السورية “شمس الملا” برفضها التام لأداء المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية، وتحديداً التي تتضمن قبلات.

جاء ذلك في لقاء مصور أجرته شمس مع الإعلامي “ماجد العجلاني” لصالح منصة “ديلي دراما” قالت فيه إنه من المستحيل أنه تؤدي مشاهد تمثيلية تتضمن قبلات.

وأوضحت شمس أنها لا يمكن أن تؤدي مثل هذه المشاهد لكنها تتقبل أدائها من قبل أي ممثل وممثلة في مجتمعنا دون إطلاق الأحكام عليهم والتصفيق لهم في حال كان المشهد جميلاً.

شمس الملا: لا أسعى للتباهي من خلال إطلالاتي

وفي الحديث عن إطلالتها، أكدت شمس أنها لا تسعى من خلالها إلى التباهي، مشيرةً إلى أنها معروفة بكونها مؤثرة في مجال الموضة وهو ما يدفع الشركات للتعاون معها للترويج لأعمالهم ومنتجاتهم.  أما عن جرأة إطلالاتها فأشارت إلى أن هذا الأمر يختلف من شخص لآخر، مؤكدةً أن ملابسها عادية بالنسبة لها.

وأضافت في اللقاء الذي أجري قبل رحيل والدها المخرج بسام الملا وعُرض مؤخراً، إن الأخير لا يتدخل كثيراً في هذا الأمر كمان أن شقيقها أدهم الملا لا يعترض على إطلالاتها.

وأوضحت شمس الملا أنها تتقبل جميع الأشخاص مهما كانت ميولهم وأفكارهم أديانهم ولا تطلق الأحكام على أحد وهذا ما تربت عليه.

شمس الملا تكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

وحول تصريحها بالندم على المشاركة في برنامج “بيوتي ماتش”، أوضحت أن العلاقة التي تربط والدها بـ mbc أمر منفصل عمّا حدث معها في البرنامج، معتبرةً أنه تم التركيز عليها كونها الأكثر شهرةً للحصول على المشاهدات.

وفي سياق آخر، كشفت شمس الملا أنها سبب انفصالها عن خطيبها السابق أمريكي الجنسية، موضحة أن اختلاف الثقافات بينهما كان مزعجاً للغاية بالنسبة لها.

وحول مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، كشفت أن الشخصية التي عرضت عليها في البداية تختلف كلياً عن التي ظهرت بها في العمل، حيث أبدت عدم إعجابها بها لتتم كتابة شخصية جديدة من أجلها.

حول علاقتها بعمها مؤمن الملا

وحول وجود قطيعة بينها وبين عمها المخرج “مؤمن الملا”، قالت شمس إنها لا تتواصل معه رافضة الكشف عن الأسباب وراء ذلك.

أكدت شمس الملا أنها لا تمتلك أي علاقات مع الوسط الفني، مضيفة أنها تعتبر السوشيال ميديا “باب رزق” لها فلا تتابع الكثير من الأشخاص حتى أنها لا تطلع على نشاطات من تتابعهم، رافضةً طلب محاورها متابعة الممثلة “ترف التقي” كون الأمر لا يهمها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق