مشهد طلب الشيخ عبد العليم يد أم بشير للزواج في “باب الحارة” يثير سخرية الجمهور (فيديو)

مشهد طلب الشيخ عبد العليم يد أم بشير للزواج في “باب الحارة” يثير سخرية الجمهور (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار مشهداً جمع الفنانين السوريين “عادل علي” و “سحر فوزي” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” سخرية الجمهور خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، تفاعل الجمهور مع مشهد للفنان عادل علي الذي يجسد شخصية “الشيخ عبد العليم” في باب الحارة جمعه بسحر فوزي التي تلعب دور “أم بشير” في الجزء الـ 12 للعمل.

وظهر الشيخ عبد العليم في المشهد وهو يطلب يد أم بشير للزوج وسط حالة من الخجل والارتباط سيطرت على كلاهما، ثم طلب من الأخيرة من التفكير بعرضه مغادراً المكان.

تفاعل الجمهور

وأثار المشهد المذكور سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات الساخرة من الحال الذي وصل إليه مسلسل “باب الحارة” والتطور الذي طرأ على شخصية الشيخ عبد العليم.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “ والله أحب اشكر كل الشخصيات الكبيرة بالأجزاء الأولى اللي رفضوا يكملون تمثيل هالمسلسل الفاشل“، “وأنا الي كنت مفكرك شيخ لك ياباطل عليك الله يرحم ترابك يابو بشير تعال شوف الي عامل حالوا شيخ حاببلك مرتك”.

وأضاف آخرون: “صدمة كبيرة ولله يا شيخ”، ”الله على ايام النخوة و الرجولة أيام أبو شهاب و أبو بشير و أبو حاتم و أبو عصام هلأ صاروا يتبادلوا زوجات بعضهم يا عيب“.

وقال متابعون: ”لف وشوف ي شيخ مهي الدنيآ صارت مخبوصه ع الاخر هههه”، “لا ومتلبك شيخنا أول مرة بيحب”،”راحت بهجة باب الحارة الأجزاء الأولى أحلى شي”.

وسيم الشبلي: باب الحارة لن يغلق

ويشارك مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” بموسمه الثاني عشر في الموسم الرمضاني الجاري، إذ يجري عرضه عبر عدة محطات.

وفي وقت سابق، أكد الفنان وسيم الشلبي -المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني- أن باب الحارة لن يُغلق طالما ظل مطلوباً ومتابعاً مضيفاً أن رئيس مجلس إدارة شركة قبنض للإنتاج الفني-محمد قبنض- قد وعد باستمراره للجزء الثلاثين، أما هو كمدير عام للشركة فيعد الجمهور بالاستمرار حتى الجزء الستين.

وأوضح الشلبي أن كل الانتقادات التي تطال مسلسل باب الحارة من وسائل إعلام محلية وشركات منافسة سورية، أما عربياً فقـ.ـد بيع إلى قرابة 25 محطة تلفزيونية، مؤكداً أن باب الحارة قائم وسيظل كذلك طالما هناك جمهور يرغب في متابعته، مؤكداً أن المسلسل مطلوب عربياً وخاصةً في دول الخليج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق