حسين عباس: أتابع مشاهدي الدرامية بعين الرقيب ويسحرني رمضان في اللاذقية (فيديو)

حسين عباس: أتابع مشاهدي الدرامية بعين الرقيب ويسحرني رمضان في اللاذقية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسين عباس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، تحدث خلاله عن ذكريات طفولته في شهر رمضان الكريم، علمًا بأنه نشأ في مدينة اللاذقية.

كشف عباس أنه كان يحرص على التجول في حي الصليبة قبل موعد الإفطار بساعة، واصفًا هذه الجولة بالسحر، فالمكان جميل للغاية وروح التعاون والإيثار طاغية بين الناس.

وأشار عباس إلى عادة “السكبة” المعروفة في المناطق السورية، حيث تقوم كل عائلة سورية بمشاركة الجيران طعامهم، مؤكدًا أن طقوس رمضان في اللاذقية لا ينساها على الإطلاق.

حسين عباس

حسين عباس: أتابع مشاهدي الدرامية بعين الرقيب 

سئل الفنان حسين عباس عن الفترة ما بين الإفطار والسحور، فأجاب بأنه يقضي هذا الوقت في البيت في حال لم يكن مرتبطًا بعملٍ ما، فهو بيتوتي ويفضل العائلة على أي أنشطة أخرى.

وعن مشاهدة المسلسلات في رمضان وخاصةً الأعمال التي يشارك فيها، كشف أنه لا يستمتع بمشاهدة أعماله، لأنه ينظر لنفسه بعين الرقيب والناقد وأضاف أنه يتقبل النقد من عائلته ويهتم بسماع الملاحظات السلبية قبل الإيجابية.

علاقته بالمطبخ

كشف الفنان حسين عباس أن شخص مُحب للمطبخ ويحرص على مساعدة زوجته في بعض المهام ومنها “الجلي/ غسل الأواني”، مؤكدًا على استمتاعه بالقيام بأعمال المنزل.

وأضاف عباس أنه محب للكثير من الأكلات، لكن أكلته المفضلة “المحاشي”، لكنه اعترف بأنه غير بارع في الطبخ ويكتفي بإتقان بعض الأكلات، مثل: الأرز، البرغل، بعض أطباق الفرن.

جديده لرمضان 2022

توجه عباس برسالة تهنئة لجمهوره بمناسبة شهر رمضان وأوضح أنه سيلتقي بهم في مجموعة من الأعمال، منها: بقعة ضوء ج15، أبجد هلوس ج2، الفرسان الثلاثة، كسر عضم، حبيب.

يذكر أن عباس أطل في لقاءٍ قصير مؤخرًا ووصف كوميديا الفنان أيمن زيدان بأنها محترمة، بينما وصف كوميديا الفنان أيمن رضا بأنها حياة واعتبر الفنانة سامية الجزائري صانعة الشخصيات الأولى في سوريا.

وأكد عباس أنه يحرص على اختيار أدواره بعناية وكذلك يحرص على اختيار نوعية البرامج التي يُطل فيها، ويظهر هذا الحرص في رفضه الكثير من العروض بعد نجاحه الكبير في تجسيد شخصية “حسان” في مسلسل ضيعة ضايعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق