ديمة الجندي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022 (فيديو)

ديمة الجندي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة الجندي في لقاءٍ قصير مع تطبيق “نجوم”، أجري على هامش حضورها مهرجان الموريكس دور، الذي أقيم في إمارة دبي الشهر الماضي.

وكشفت الجندي أنها أصبحت أكثر اهتمامًا بنفسها في الفترة الأخيرة، فهي تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا وتمارس الرياضة وتحرص على النوم والاستيقاظ مبكرًا؛ لتأخذ قسطًا كافيًا من النوم لا يقل عن 7 ساعات.

وأكدت الجندي أن كل شخص يستطيع أن يفعل ما تفعله، إذا حرص على جعله عادة من عادات يومه، موضحةً أن عادات النوم اكتسبتها؛ بسبب حرصها على توصيل ابنتها لمدرستها يوميًا.

ديمة الجندي

جديد ديمة الجندي

انتهت الفنانة ديمة الجندي من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، الذي كان مقررًا عرضه في موسم دراما رمضان الجاري، لكن تم تأجيله لوقتٍ لم يُحدد بعد.

وأضافت الجندي أنها استمتعت بالمشاركة في هذا العمل، الذي يضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان، بعضهم تتعاون معهم للمرة الأولى، مشيدةً بمخرج العمل: أسامة الحمد والمنتج: زياد شويري.

تثير الجدل

أثارت الفنانة ديمة الجندي جدلًا واسعًا بالفستان الجريء الذي ارتدته خلال حفل الموريكس دور في دبي، حيث يكشف الفستان عن منطقة الصدر بطريقة غير معتادة منها.

جرأة الفستان عرضتها للكثير من الانتقادات، لكنها لم تهتم؛ كونها شعرت بأنه صُنع خصيصًا لها وأحبت لونه كثيرًا، علمًا بأنه من توقيع المصمم اللبناني شربل كرم.

كما أثارت الجندي الجندل بتمزيقها صورة الفنان قصي خولي أثناء استضافتها في برنامج “المزح نصو جد”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد.

وكانت الجندي قد خُيرت بين الفنانين: عابد فهد وطوني عيسى ويوسف الخال وقصي خولي، حيث كان الاختيار على أساس “الفنان الذي لن تكرر التعاون معه”.

الجندي رفضت مرارًا أن تمزق صورة أي فنان، لكن حداد أخافها بوعاء يمتلئ بالحشرات، فاضطرت لاختيار خولي وعلقت: “رح شيل صورة قصي، مو لأنه ما بحب عيد التجربة معه؛ لأني اشتغلت منيح معه، فبتمنى اشتغل مع حدا تاني”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق