رشا شربتجي تعد الجمهور بالمزيد من التشويق في كسر عضم: “هي كانت بس البداية”

رشا شربتجي تعد الجمهور بالمزيد من التشويق في كسر عضم: “هي كانت بس البداية”

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت المخرجة السورية “رشا شربتجي” عن سعادتها الكبيرة للأصداء الإيجابية التي حققتها الحلقة العاشرة من مسلسلها “كسر عضم”.

جاء ذلك في تدوينة لـ رشا شربتجي شكرت فيها نجوم الحلقة سامر إسماعيل ونادين خوري وفايز قزق، نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتبت شربتجي في تدوينتها: “ما بتتخيلوا مدى سعادتي بالأصداء الإيجابية لمشاهد الحلقة العاشرة من كسر عضم، شفت أغلب الآراء الإيجابية وحتى النقد السلبي، وسمعت كتير أصداء حلوة وبدي أتشكركن على كل شي قلتوه”.

رشا شربتجي

رشا شربتجي عن نادين خوري وفايز قزق: قامات سورية حقيقية وخام

وتوجهت رشا بالشكر للفنان سامر إسماعيل مبينةً أنه أثبت أن البطولة المطلقة يمكن أن تكون في عدة حلقات فقط، فكتبت: “وبدي أتشكر الفنان المجتهد سامر إسماعيل على الالتزام والجدية بالعمل، اللي قدمو كان مهم ورائع، وأثبت أنو البطولة ممكن تكون مطلقة لو بعشر حلقات، ريان رح يترك أثر كبير بقلوب الناس”.

وأعربت رشا شربتجي عن فخرها بالفنانين السوريين نادين خوري وفايز قزق واصفةً إياهما بـ “الخامات الحقيقية والخام”، فقالت: “أما الأساتذة الكبار فايز قزق ونادين خوري فنحنا منكبر بوجودكن، شكراً على كل الحرفية والصدق اللي قدمتوهن، خليتونا نتعلم منهن، قامات سورية حقيقية و خام”.

كما وجهت رسالة شكر إلى كاتب العمل “علي معين صالح” وجمهوره، مؤكدةً أن الحلقات القادمة تحمل المزيد من الإثارة والتشويق، قائلةً: “شكراً للكاتب علي معين صالح و للجمهور الكريم”.

رشا شربتجي تعد بالمزيد

وأضافت: “هاد العمل ملك إلكن، ودائما عم نسعى لنقدملكن الأفضل، انشالله نكون عند حسن الظن، و اتأكدوا أنو لسه الحلقات الجايي فيها جـ.ـرعة تشويق أعلى، هي كانت بس البداية”.

وكانت الحلقة العاشرة من مسلسل “كسر عضم” قد حظيت بتفاعل واسع من قبل الجمهور، حيث انتهت برحيل الضابط “ريان” بطريقة صادمة، كان لها أثراً واسعاً لدى متابعيه وظهر ذلك جلياً من خلال حجم التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث وأداء النجوم نادين خوري وفايز قزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق